محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس، 2022 | آخر تحديث:
ناي البرغوثي

أعلن الموسيقار خالد الكمار عن مشاركة المطربة الفلسطينية ناي البرغوثي بصوتها في موسيقى مسلسل "فاتن أمل حربي"، الذي يقوم بوضع الموسيقى التصويرية الخاصة به، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2022.

ونشر خالد الكمار على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي Facebook صورة للملصق الدعائي للمسلسل إلى جانب صورة ناي البرغوثي، وكتب في التعليق : من أجل هذه اللحظاتِ نحيا والله...التعاون الثاني مع العظيمة، الفلسطينية ناي البرغوثي Nai Barghouti، المرة دي بصوتها في موسيقى المسلسل.

نرشح لك - منظمة حفل شيرين في الكويت : تعرضنا لعملية تخريب متعمد

كان خالد الكمار قد كشف في وقت سابق ملامح الموسيقى التصويرية للعمل، موضحا أنها تختلف عن أعماله السابقة.

وأضاف : الموسيقى التي أقوم بتأليفها لها طابع أوركسترالي في العادة، لكن قررنا هذه المرة عمل موسيقى مصرية خالصة، لأن أحداث المسلسل تدور داخل أحياء بسيطة، ويمكن وصف الموسيقى بأنها من مدرسة عمار الشريعي.

وخلال الفترة الماضية طرحت ناي البرغوثي أغنية "يمكن حبيت" بالتزامن مع عيد الحب، وهي من كلمات وألحان وتوزيع يزن الهجري، وطرحت بعدها أول أغانيها باللهجة المصرية بعنوان "من جوايا"، كلمات كوثر حجازي، ألحان محمد الصاوي، وتوزيع لطفي.

ويناقش مسلسل "فاتن أمل حربي" قانون الحضانة من خلال شخصية موظفة في الشهر العقاري تجسدها نيللي كريم وهي متزوجة من شريف سلامة ولديها طفلان، وتقرر الطلاق والانفصال عن زوجها لتصطدم بالقانون الذي يجبرها على التخلي عن حضانة أطفالها في حالة الزواج من شخص آخر.

يضم المسلسل نخبة من النجوم من بينهم نيللي كريم، شريف سلامة، خالد سرحان، فادية عبد الغني، محمد الشرنوبي، جيلان علاء، محمد التاجي، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج العدل جروب، وإخراج ماندو العدل.


لا يفوتك: أغنية "مع نفسي" لرامي صبري في ميزان "عمك البات"


اقرأ أيضا:

جاكيت أخضر وأزياء غير مألوفة.. ويجز يحيي حفلا في موسم الرياض مع عفروتو ومروان بابلو

تعرف على موعد طرح الموسم الخامس من Elite على Netflix

تحاملت على مرضها وارتدت الملابس الرياضية لهذا السبب.. كواليس حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

رمضان 2022- الظروف تجمع يسرا وغادة عادل في بيت واحد بمسلسل "أحلام سعيدة"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5