محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 14 مارس، 2022 | آخر تحديث:
دينا

كشفت الفنانة دينا تفاصيل دورها في مسلسل "ملف سري" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2022.

وقالت دينا في مداخلة مع الإعلامية إنجي القاضي في برنامج "مساء dmc" : دوري في "ملف سري" سيدة أرستقراطية لا تحب زوجها (يؤدي دوره الفنان ماجد المصري)، وهمها الأول في الحياة هو المال، وتنقلب حياتها في الحلقة الثالثة بعد تعرضها لحادثة تشعر بعدها بالانكسار وتصبح مادية أكثر، إلى جانب وجود مشكلة بين عائلتها وبين القاضي الذي يؤدي دوره هاني سلامة.

نرشح لك - حسن شاكوش متهم بسرقة لحن "بيلا تشاو" في أغنيته الجديدة .. هل كان الأول؟


وأضافت : أحداث المسلسل كثيرة وسريعة، وكل واحد من أبطال العمل لديه حكاية خاصة به إلى جانب الحكاية الأساسية، وهو مكتوب بطريقة لا تترك مجالا للملل.

وردا على سؤال كيف يعكس المسلسل أجواء عام 2013؟ قالت : العمل يلامس أحوال الناس في تلك الفترة وطريقة تفكيرهم والشعور السائد بغياب العدل، لكن يظل القضاء له السلطة العليا.

وأضافت : دوري في "ملف سري" يختلف كليا عن الشخصية التي قدمتها في مسلسل "نقل عام"، ففي العمل السابق قدمت دور شخصية شعبية من مستوى متوسط ومن سكان شبرا، أما هذه المرة فألعب دور الأرستقراطية التي تختلف طريقة تفكيرها وكلامها وحياتها تماما.

ويسلط "ملف سري" الضوء على نزاهة القضاء المصري من خلال شخصية المستشار يحيى عز الدين (هاني سلامة)، الذي يواجه انتشار السرقة وفساد بعض رجال الأعمال، بعد كشفهم من قبل رجال شرفاء، ويظهر القاضي كمثال للنزاهة والشرف برفضه كل طرق الابتزاز، والتي تصل إلى تهديده بأهله وقتل خطيبته.

وبالإضافة إلى القضاء، يتناول "ملف سري" دور الإعلام، من خلال شخصية الإعلامية التي تؤديها الفنانة مادلين طبر، والمسلسل يعرض عبر شاشة dmc.

يذكر أن مسلسل "ملف سري" بطولة هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وتحت قيادة المخرج حسن البلاسي، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.


لا يفوتك: أغنية "مع نفسي" لرامي صبري في ميزان "عمك البات"


اقرأ أيضا:

رمضان 2022- طرح الإعلان الثاني لمسلسل "سوتس بالعربي".. نسخة أحمد داود

رمضان 2022- تعرف على القنوات الناقلة لمسلسل "الكبير أوي 6"

انفراد .. إعلان نادر لفيلم لم ير النور كتبه الرئيس جمال عبد الناصر

رمضان 2022- محمد العدل عن شريف سلامة: هيبقى مفاجأة الموسم


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5