محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 14 مارس، 2022 | آخر تحديث:
علاء مرسي

كشف الفنان علاء مرسي تفاصيل دوره في مسلسل "ملف سري" المقرر عرضه في موسم رمضان 2022.

وقال علاء مرسي في مداخلة مع الإعلامية إنجي القاضي في برنامج "مساء dmc" : أقدم في المسلسل شخصية مختلفة عن أدواري السابقة تمزج بين الشر والكوميديا، وأتوقع أن تلقى استحسان الجمهور رغم أن البعض قد يكرهها، وقد يكرهونها ويحبونها في نفس الوقت.

وأضاف : الشخصية أكبر من سني وتحمل اسم "عم فتحي"، الذي يسكن في حي شعبي، ويقوم بأعمال خارجة عن القانون، واقترب فيها من منهج الفنان الراحل توفيق الدقن.

يذكر أن مجموعة "فنون مصر" للإنتاج والتوزيع أزاحت الستار قبل ساعات عن الملصقات الدعائية الرسمية لمسلسل "ملف سري"، ونشر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي بوسترات منفصلة لأبطال العمل هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، إدوارد، ومحمد محمود عبد العزيز.


وخلال الأيام الماضية، كشف بعض أبطال العمل والمنتج ريمون مقار عن ملامح مسلسل "ملف سري"، وأحداثه التي تدور عام 2013 مسلطة الضوء على بعض رجال الأعمال الفاسدين، وعمليات غسيل الأموال، ومحاولات التدخل في شؤون البلد، وسيكون الفنان محسن محيي الدين واحدا من رجال الأعمال في المسلسل.

أما الفنانة عائشة بن أحمد، فتظهر في الأحداث في دور فتاة اسمها مريم، تتسم علاقتها بأهلها بالتمرد، وتواجه ظروفا صعبة بعد عودتها من إقامتها في لندن.

وأوضح ريمون مقار في تصريحات إعلامية أن المسلسل لا يعالج قصة حقيقية ولكن يستند إلى ظروف واقعية، وهذا هو وجه الاختلاف بينه وبين أعمال من ملفات حقيقية مثل "الاختيار" و"هجمة مرتدة".

يذكر أن مسلسل "ملف سري" بطولة هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وتحت قيادة المخرج حسن البلاسي.