محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس، 2022 | آخر تحديث:
هاني سلامة

طرحت مجموعة "فنون مصر" للإنتاج والتوزيع الملصقات الدعائية الرسمية لمسلسل "ملف سري"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2022.

ونشر حساب "فنون مصر" بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك 4 ملصقات لأبطال العمل هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، وإدوارد.

نرشح لك - زوجة محمد الشرنوبي تثير الشائعات حول انفصالهما.. مصدر مقرب من الفنان رفض التأكيد


وفيما جاءت البوسترات الخاصة بإدوارد، وماجد المصري، وعائشة بن أحمد متشابهة، يظهر هاني سلامة في البوستر وهو جالس على منصة القضاء ويرتدي وشاح القاضي وبالقرب منه المطرقة التي يعلن بها افتتاح وانتهاء الجلسات، وهو ما يكشف تفصيلة عن طبيعة دوره في العمل، أما الملصقات الأخرى فاشتركت في وجود بصمة على كل منها، توحي بأجواء التحقيقات في بعض القضايا من خلال أحداث المسلسل، وهو ما يتفق مع المعلومات المتوفرة عن "ملف سري" حتى الآن.

كان برومو المسلسل الذي تمت إزاحة الستار عنه في الساعات الماضية قد كشف عن مواجهات ومواقف صعبة تتعرض لها أكثر من شخصية من شخصيات العمل، فظهر الفنان هاني سلامة في البداية وشفته تنزف والدماء تغطي قميصه، فيما يسانده الفنان نضال الشافعي مؤكدا أنه يخاف عليه من خطر ما.

كما أعطى البرومو لمحة عن أجواء الأكشن في المسلسل، من خلال مداهمة قوات الشرطة لقصر أحد الشخصيات، ونشاهد القوات وهي تغادر المكان مستخدمة الزوارق.

المزيد من أجواء الأكشن عكسته لقطات لمشاجرة أحد أطرافها هاني سلامة، ومطاردة بالسيارات، وخصومة بين الفنان ماجد المصري والفنان محسن محيي الدين، لدرجة تصويب كل منهما مسدسه نحو الآخر، كما يتعرض ماجد المصري لموقف صعب ويتلقى مساندة من أحد أفراد الشرطة.

ويبدو أن هاني سلامة سيدخل تحديا ضد أحد الشخصيات من البداية، وهو ما تكشف عنه جملة يقول فيها : "من النهاردة قضيتي معاك إنت"، ويتلقى في هذه المواجهة نصيحة من الفنان محمد محمود عبد العزيز، الذي ينصحه بعدم إشعار غريمه بأنه أذكى منه.

وخلال الأيام الماضية، كشف بعض أبطال العمل والمنتج ريمون مقار عن ملامح مسلسل "ملف سري"، وأحداثه التي تدور عام 2013 مسلطة الضوء على بعض رجال الأعمال الفاسدين، وعمليات غسيل الأموال، ومحاولات التدخل في شؤون البلد، وسيكون محسن محيي الدين واحدا من رجال الأعمال في المسلسل.

أما عائشة بن أحمد، فتظهر في الأحداث في دور فتاة اسمها مريم، تتسم علاقتها بأهلها بالتمرد، وتواجه ظروفا صعبة في بعد عودتها من إقامتها في لندن.

وأوضح ريمون مقار في تصريحات إعلامية أن المسلسل لا يعالج قصة حقيقية ولكن يستند إلى ظروف واقعية، وهذا هو وجه الاختلاف بينه وبين أعمال من ملفات حقيقية مثل "الاختيار" و"هجمة مرتدة".

يذكر أن مسلسل "ملف سري" بطولة هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وتحت قيادة المخرج حسن البلاسي.

لا يفوتك- أغنية "مع نفسي" لرامي صبري في ميزان "عمك البات"


اقرأ أيضا:

رمضان 2022- إلهام شاهين تجند الداعشيات في "بطلوع الروح" .. ومشاركة ممثلتين من أوكرانيا وروسيا

انتقادات لديمي لوفاتو بعد شرائها آثار مصرية مزيفة

ميلا كونيس عن كونها أوكرانية الأصل: لا يجب أن نعتبر شعب روسيا عدوًا لنا

أحدث ظهور لسمير صبري بعد وعكته الصحية (صور)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5