FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس، 2022 | آخر تحديث: الأحد، 13 مارس، 2022
بسمة وهبة

أعلنت قناة المحور عن عرض الموسم الثاني من برنامج "العرافة" للإعلامية بسمة وهبة، خلال شهر رمضان 2022.

وأجرت بسمة ربة جلسة تصوير استعدادا للموسم الثاني من برنامجها العرافة، الذي حقق نجاحا ساحقا في موسمه الأول، لتقرر إدارة القناة استكمال الموسم الثاني من البرنامج.

ومن المقرر أن ينطلق برنامج "العرافة" يوميا طوال شهر رمضان عقب الإفطار نجوم الفن والرياضة، حيث سيشهد الكثير من المفاجآت، والتفاصيل والأسرار الخاصة بضيوفها.

نرشح لك- رمضان 2022- إلهام شاهين تجند الداعشيات في "بطلوع الروح" .. ومشاركة ممثلتين من أوكرانيا وروسيا

برنامج العرافة

وتعتمد بسمة وهبة من خلال برنامج العرافة، على الاستعانة بشخصية مجهولة تتحدث من وراء حجاب تدعى "العرافة"، ودورها يقوم على مواجهة ضيوف البرنامج بأسرار لايعلمها أحد عنهم والمشاكل التي تعرضوا لها في حياتهم، والمصائب التي تورطوا في مراحلهم العمرية المختلفة.

واستضافت بسمة وهبة في رمضان الماضي ببرنامج "العرافة" مجموعة من نجوم الفن والرياضة والإعلام وتميز البرنامج بالتصريحات الجريئة والصريحة لضيوفه و اسرار تكشف لأول مرة ، وقد استضافة البرنامج في الموسم الاول عدد من أبرز النجوم منهم الكاتب الصحفى مفيد فوزى و المخرج محمد سامى الفنانيين مى عمر ونسرين امين و محى إسماعيل و عمرو مصطفى ومن نجوم الرياضة محمود كهربا وإبراهيم سعيد وشادى محمد .

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

وتقدم الإعلامية ببسمة وهبة، برنامج ٩٠ دقيقة علي شاشة المحور، حيث تعد واحدة من اهم مقدمي البرامج التلفزيونية الأعلى مشاهدة في مصر والوطن العربي .


لا يفوتك- أغنية "مع نفسي" لرامي صبري في ميزان "عمك البات"


اقرأ أيضا:

رامي عياش ضيف إسعاد يونس في الحلقة المقبلة من "صاحبة السعادة"

أحدث ظهور لسمير صبري بعد وعكته الصحية (صور)

"أتوبيس كومبليت" لعبة جديدة بين "مازو" و"وسيم" ... ملاحظات على الحلقة 17 من "اللعبة 3"

بكاء مايان السيد أثناء تأدية العمرة (فيديو)


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5