محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس، 2022 | آخر تحديث: الأحد، 13 مارس، 2022
محمد الشرنوبي وراندا رياض

أثارت راندا رياض مديرة أعمال المطربة أنغام، الجدل بعد أن قامت بحذف الصور التي تجمعها بزوجها الفنان محمد الشرنوبي، وانتشار أخبار تفيد بانفصالهما بعد زواج استمر قرابة العام ونصف.

ورفض مصدر مقرب من محمد الشرنوبي في تصريحات لموقع FilFan.com التأكيد على ما يتردد حول انفصاله عن زوجته، واكتفى المصدر بالقول إنه ينشغل حاليا بتصوير مسلسل "فاتن أمل حربي" مع الفنانة نيللي كريم المقرر عرضه في موسم رمضان 2022.

نرشح لك- رمضان 2022- إلهام شاهين تجند الداعشيات في "بطلوع الروح" .. ومشاركة ممثلتين من أوكرانيا وروسيا


وبالرجوع لحساب الثنائي عبر Instgram نجد الثنائي مازال يتابعان بعضهما، والشرنوبي مازال محتفظا بصوره مع راندا، أما هي فقامت بحذف جميع صورها معه، فهو ما زاد أنباء انفصالهما.

آخر ظهور جمع الثنائي، كان بالعرض الخاص لفيلم "فرق خبرة" مع هدى المفتي، والفيلم كان آخر ظهور للفنانة دلال عبد العزيز، وشاركهما البطولة طه دسوقي، ومجموعة من الشباب.

على الصعيد الآخر، يشارك محمد الشرنوبي في السباق الرمضاني المقبل 2022 بمسلسل "فاتن أمل حربي" بجانب كلًا من:ن يللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، فادية عبد الغني، خالد سرحان، جيلان علاء، محمد ثروت، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

تدور أحداث العمل حول قانون المرأة المطلقة، حيث تطلق نيللي من شريف سلامة ضمن أحداث المسلسل، ويلعب محمد الشرنوبي في المسلسل دور أحد رجال الدين.

لا يفوتك- أغنية "مع نفسي" لرامي صبري في ميزان "عمك البات"


اقرأ أيضا:

رامي عياش ضيف إسعاد يونس في الحلقة المقبلة من "صاحبة السعادة"

أحدث ظهور لسمير صبري بعد وعكته الصحية (صور)

"أتوبيس كومبليت" لعبة جديدة بين "مازو" و"وسيم" ... ملاحظات على الحلقة 17 من "اللعبة 3"

بكاء مايان السيد أثناء تأدية العمرة (فيديو)


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5