محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس، 2022 | آخر تحديث:
هند صبري

في الجزء الثاني من حوار الفنانة هند صبري مع الإعلامي بلال العربي في برنامج B My Guest، يتطرق الحديث إلى الاختلاف الذي حدث لشخصيتها بعد سن الأربعين، ونظرتها للأمومة في هذه المرحلة من حياتها.

تكشف هند صبري عن مصدر قلق كبير بالنسبة لها، ورأيها في ظهور ابنتيها إعلاميا، وأسلوبها في تربيتهما، قبل أن ينتقل الحوار إلى الجوانب المهنية، ونستعرض فيما يلي أبرز تصريحاتها في البرنامج.

نرشح لك - إلهام شاهين لمهاجمي "بطلوع الروح": كنت متخيلة يشكروني عشان بدافع عن الإسلام


هند صبري بين العشرين والأربعين

- شخصيتي اختلفت في هذه المرحلة ولكن بطريقة حلوة، زادت ثقتي بنفسي مع كل صعود وهبوط، وهناك مراحل مفصلية عند المرأة منها سن الـ 40، ومثلا لم أكن سأطلب من نتفليكس المشاركة في مسلسل "البحث عن علا" بالإنتاج إلى جانب التمثيل في السابق.

الأمومة

- الأمومة هي الأمومة في أي مرحلة، لكن التربية صعبة إذا كان هدفك تنشئة أشخاص صالحين قادرين على المقاومة في عالم متغير يزداد قسوة مع الوقت، خاصة وأني كثيرة التفكير.


الظهور الإعلامي لابنتيها، ورأيهما في أعمالها، وأسلوبها في التربية

- بناتي لم يخترن التواجد تحت الأضواء، وأعرف أن هذا الأمر مثل الإدمان ولا أريدا أن يبدأ معهما في مرحلة مبكرة.

- بناتي يرفضن مشاهدة أعمالي حاليا، وحدث ذلك مع مسلسل "عايزة أتجوز"، ورأيهما أن الشخصية التي ألعبها لا تشبه أمهما.

- أنا حازمة في تربية بناتي وفي نفس الوقت توجد ثقة بيننا، والبنات أخذن مني حب تعلم الأشياء الجديدة، ومن والدهما حفة الدم والسخرية.

تجربة الإنتاج

- التمثيل ساعدني في خوض تجربة الإنتاج مع نتفليكس، لأن الممثل أكثر من ينتظر في موقع التصوير ويتابع كل ما يجري وهذا يعطيه معرفة بطريقة عمل الأقسام المختلفة.


مصدر قلقها

- لا أخاف من غيابي عن مناسبات أو فعاليات، وما يخيفني هو ضياع الفرص مني، وأنا أفضل التواجد في البيت بالبيجامة، وأستمد الطاقة عندما أكون بمفردي. ومن جهة أخرى أحب عملي وأفكر دائما في أني لم أقدم القدر الكافي من الأعمال التي ستبقى في تاريخي.

وسام ضابط في الفنون والآداب

- تكريمي من فرنسا بوسام ضابط في الفنون والآداب مصدر فخر لي، لأن دراستي وثقافتي فرانكوفونية بإشعاع فرنسي، ولأن فرنسا منحتني الوسام وأنا أعمل في الشرق، وكان المفترض بعد الانتهاء من دراستي أن أنتقل إلى الغرب.

رسالة للجيل الجديد من الفتيات الحالمات بالنجاح والشهرة

- لا أحب إعطاء النصائح وأعتبر ذلك نوعا من الغرور، وأنا مؤمنة بأن كل شخص له طريقه ورحلته.

- أشعر بأن الأجيال الجديدة تعيش وهم الشهرة بسبب السوشيال ميديا وأعداد المتابعين، بدون الارتكاز على قاعدة صلبة.


أحلام مهنية وأعمالها بعد "البحث عن علا"

- تستفزني الكتابة الجيدة للأعمال الفنية لأنها هي التي تعطي الرونق للممثل، وأتمنى التعاون مع صناع مسلسل House of Cards وممثلات The Crown

- العمل القادم لي هو فيلم "كيرة والجن"، والمقرر طرحه في عيد الأضحى، وأشارك في بطولته مع كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وأحمد مالك، سيد رجب، هدى المفتي، علي قاسم، لارا إسكندر ومجموعة كبيرة مع المخرج مروان حامد.

- انتهيت حديثا من تصوير فيلم مع المخرجة التونسية كوثر بن هنية، التي كانت مرشحة للأوسكار قبل عامين، وهناك تفكير في تقديم الجزء الثاني من "البحث عن علا" حسب رغبة الجمهور


لا يفوتك: أغنية "مع نفسي" لرامي صبري في ميزان "عمك البات"


اقرأ أيضا:

خاص رمضان 2022- ابنة أسامة أنور عكاشة عن "راجعين يا هوى": العمل في أيد أمينة وسعيدة بإعادة تقديم أعمال والدي للأجيال الجديدة

عمرو أديب : شيرين في حالة كرب عظيم وتحتاج لمن يساعدها

خاص رمضان 2022- توفيق عبد الحميد: أجسد شخصية والد ريهام حجاج ومسلسل "يوتيرن" يستحق عودتي للدراما

"نظرة عينه تكفي" .. كيف اختار عادل إمام نيكول سابا للمشاركة في "التجربة الدنماركية"؟


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5