FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 11 يناير، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 11 يناير، 2010
غادة عادل

تستعد الفنانة غادة عادل لبدء تصوير فيلمها الجديد "ابن القنصل"، الذي استقر المخرج عمرو عرفة والمنتج يحيى شنب على 20 يناير كموعد لبدء تصويره.

قالت الفنانة غادة عادل: "اشتراكي في الفيلم يرد على الاتهامات التي تحدثت عن مشاكلي مع الفنان أحمد السقا واعتراضي على فيلم (الديلر)، حيث رشحني السقا لبطولة (ابن القنصل)، وأنا سعيدة لأنها أول بطولة لنا معا، منذ (صعيدي في الجامعة الأمريكية)"، حسب صحيفة "المصري اليوم".

"ابن القنصل" يشارك في بطولته أحمد السقا وغادة عادل وخالد صالح وإخراج عمرو عرفة وتأليف أيمن بهجت قمر، ووصفت غادة دورها فيه بأنه سيكون مفاجأة.

وعلى صعيد آخر أرجعت غادة توقف تصوير فيلم "الوتر" لمدة ستة أشهر إلى وجود أزمة مادية أثرت على العديد من الأفلام، وعموماً فقد أوشكنا على الانتهاء من تصوير "الوتر"، الذي أعتبره نقلة في حياتي الفنية وأجسد فيه دور عازفة كمان تتعرض لحادث.

يذكر أن غادة عادل تحضر أيضاً لمسلسل "فرح العمدة" مع حسن الرداد وصلاح عبد الله وخيرية أحمد، تأليف مصطفى إبراهيم وإخراج أحمد صقر، وتجسد فيه دور سيدة تعيش في الريف ومتزوجة من مصور فوتوغرافي يتم قتله، فتذهب لتعيش في القاهرة وتتعرض لمواقف كثيرة، وسيبدأ تصويره في فبراير 2010.

"الوتر" و"ابن القنصل" و"فرح العمدة"، ثلاثة أعمال تعود بها غادة عادل بعد غياب عامين عن السينما والتليفزيون.


شاهد لقاء غادة عادل مع FilFan.com