محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: السبت، 12 مارس، 2022 | آخر تحديث:
ليلى علوي

أعربت الفنانة ليلى علوي، عن سعادتها بالمشاركة في لجنة تحكيم برنامج "الدوم"، مع المخرج تامر محسن والمايسترو نادر العباسي.

وأكدت ليلى علوي أنها التجربة كانت فرصة رائعة لمقابلة مواهب عديدة من مختلف محافظات مصر، وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram: "استمتعت بمشاركتي في لجنة تحكيم برنامج الدوم مع المخرج تامر محسن والمايسترو نادر العباسي، لأنه كانت فرصة مقابلة مواهب عديدة من مختلف محافظات مصر".

نرشح لك - رمضان 2022- تفاصيل مسلسل "مين قال" لجمال سليمان ونادين

وأضافت ليلى علوي: "انبسطت معاهم وفرحت للى كسبوا وتأثرت مع اللى غادروا، تمنياتى بالتوفيق للجميع فى المراحل المقبلة".

وفي حلقة الأمس تسبب أداء المتسابقتين ناردين فايز وماريا أسامة ببرنامج "الدوم" في بكاء الفنانة ليلى علوي والجمهور.

دارت أحداث المشهد التمثيلي حول حوار بين فتاتين في أحدى المستشفيات، حيث يتم علاجهما من مرض السرطان، وكشفت كل منهما عن مشاعرها المضطربة، فالأولى تماثلت للشفاء وتستعد للخروج من المستشفى لكنها يتيمة، بينما تواصل الثانية العلاج لكنها تعاني من التفكك الأسري وتجاهل والدها لها.

بكت ليلى علوي وهي تتابع المشهد، وأشادت بموهبة الفتاتين، ووافقها الرأي المخرج تامر محسن، الذي أعطاهما بعض الملاحظات عن الأداء الصوتي والحركي، فيما قال المايسترو نادر عباسي إن المشهد كان مؤثر وأضاف ملاحظة أخرى حول الحوار بين الفتاتين.

وفي الكواليس، تحدثت ماريا أسامة قائلة أنها كانت مندمجة ولا تعرف رد الفعل حتى انتهت من المشهد ووجدت ليلى علوي تبكي، فيما أكدت ناردين فايز انها تعرفت على "ماريا" في كواليس البرنامج، لكنها شعرت بتناغم كبير في التمثيل معها.

ويعرض البرنامج يومي الخميس والجمعة في العاشرة مساء على قناة ON وبرنامج "الدوم" تطلقه الشركة "المتحدة" للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج شركة "ميديا هب سعدي - جوهر".

لا يفوتك: أغنية "مع نفسي" لرامي صبري في ميزان "عمك البات"


اقرأ أيضا:

نجوى فؤاد: 3 أشخاص فقط يسألون عني في الوسط الفني (فيديو)

رمضان 2022- هاني سلامة ينزف ودماء تغطي قميصه في برومو "ملف سري"

ياسمين عز تبرر معاكسة محمد سعد لنيفين مندور: لا مش عيب أمام الجمال دا!

تامر حبيب: مصر فيها "هرمين" عادل إمام وعمرو دياب


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5