نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 12 مارس، 2022 | آخر تحديث:
جزيرة غمام

يواصل فريق عمل "جزيرة غمام" تصوير المسلسل الذي من المقرر عرضه في رمضان 2022 ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم طارق لطفي ومي عز الدين وأحمد أمين وفتحي عبد الوهاب وفاء عامر.

ويعد مسلسل "جزيرة غمام" الدراما الصعيدية الوحيدة هذا العام في الموسم الدرامي رمضان 2022، ليقدم المؤلف عبد الرحيم كمال قصة مختلفة عن الأعمال الصعيدية التي اعتدنا عليها.

نرشح لك: رمضان 2022 - "قصة حقيقية منذ عامين".. تفاصيل مسلسل أمير كرارة "العائدون" وعلاقته بـ"هجمة مرتدة"

ويصف عبد الرحيم كمال مسلسله "جزيرة غمام" أنه مسلسل مليء بالمشاعر وقصص الحب.

وقال عبد الرحيم كمال في تصريحات إعلامية: فكرة مسلسل "جزيرة غمام، نسبة الخيال فيها أكبر من الحقيقة وهي تتناول مرجعية حقبة تاريخية قبل 100 عام في عهد الخديوي عباس حلمي الثاني الذي كان محباً لمصر وللمصريين.

ومسلسل "جزيرة غمام" تم تصوير معظم أحداثه على البحر الأحمر، وهناك بعض المشاهد تم تصويرها في القاهرة في مدينة الإنتاج الإعلامي، وسيكون هناك تنقل بين الأزمنة في الماضي والحاضر.

ويظهر أبطال مسلسل "جزيرة غمام" في رمضان 2022 بشكل مختلف، فنرى الفنانة مي عز الدين غجرية، وأيضا الفنان طارق لطفي يظهر بشكل جديد عليه، ومن أجل هذا تم الاستعانة بالمصممة ملك عبد العزيز بالإضافة لمرجعيات تاريخية وكتب وصور وصفت هذه الفترة حتى تجمع بين الحقيقة والخيال.

وسيكون المسلسل تجربة مختلفة للفنان أحمد أمين الذي يظهر في دور مختلف وصعيدي لأول مرة، ويجسد شخصية "عرفات"، أحد المتتلمذين على يد الشيخ الحكيم الذي يجسد دوره الفنان عبد العزيز مخيون، مع فتحي عبد الوهاب ومحمد جمعة، حيث يتميز كل منهم بصفة وطبيعة خاصة، تظهر جليا عند دخول الغجر لجزيرة غمام بقيادة طارق لطفي ومي عز الدين.

ومسلسل "جزيرة غمام" من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون، ومن المقرر عرض المسلسل على قناة الحياة ومنصتي watch it وشاهد.

لا يفوتك: أغنية "مع نفسي" لرامي صبري في ميزان "عمك البات"

اقرأ أيضا:

تسجيل صوتي - نجل منى عبد الغني يكشف تفاصيل حالتها بعد الحادث ويطلب لها الدعاء
تعليق عمرو أديب على خسارة الزمالك من الوداد: غيرت رأيي لأول مرة (فيديو)

تعب مفاجئ ... كاظم الساهر يكمل حفله بأمريكا جالسا على كرسي (فيديو)

بكاء شيرين عبد الوهاب في حفلها بالكويت (فيديو)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5