نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 12 مارس، 2022 | آخر تحديث:
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب على خسارة الزمالك من الوداد المغربي في المباراة التي جمعت بينهما أمس، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخلال حلقة جديدة من برنامجه "الحكاية" الذي يعرض عبر قناة MBC مصر، تحدث عمرو أديب عن قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك بعدم التجديد مع عدد كبير من نجوم الفريق، وتوقيع عقوبات على البعض الآخر.

نرشح لك: تعب مفاجئ ... كاظم الساهر يكمل حفله بأمريكا جالسا على كرسي (فيديو)


وقال عمرو أديب: كل عام ومهما كان الوضع كنت دائما أقول الزمالك سيفوز ببطولة الدوري، الزمالك سيفوز ببطولة أفريقيا، وأظهر على الشاشات وأراهن أن الزمالك سيفوز، لكن هذا العام أنا أؤكد لكم أن الزمالك لن يفوز بأي بطولة سواء الدوري أو الكأس أو أفريقيا، لأول مرة أقول هذه الجملة منذ 20 عاما.

وتابع: وضع نادي الزمالك الآن غريب، عندما لم يكن لديه مجلس إدارة فاز ببطولة الدوري، وعندما استقر النادي وأصبح في خزينته أموالا تغير الحال، هناك شيء غريب يحدث في نادي الزمالك منذ 20 عاما أزمة عندما يكون هناك مشكلة في فريق كرة القدم نعيد بنائه من جديد.

الزمالك

وأكمل: اليوم تم الإعلان عن أن نصف اللاعبين لن يتم تجديد تعاقدهم، حتى يتم بناء فريق جديد، نحن نبني الفريق منذ 25 عاما ولم ينتهي البناء، والعام الذي حققنا فيه الفوز والانتصارات كان مع نفس اللاعبين، البعض يتحدث أن المشكلة في المدرب الجديد لأنه لا يعرف اللاعبين بشكل جيد.

واستعان عمر وأديب بتجربة ريال مدريد وبرشلونة قائلا: رأينا ماذا فعل ريال مدريد في مباراته أمام باريس سان جيرمان، ورأينا ما يفعله تشافي مع فريق برشلونة، لكن ماذا عن الزمالك، رأينا الأهلي في أسوأ مراحله وهو يغير الفريق بأكمله توقف فقط لموسم واحد.

واختتم كلامه: الزمالك لن ياخد الدوري ولا الكأس ولا بطولة أفريقيا وأشك أنه سيحافظ على المركز التاني، لأننا قررنا فك الفريق وتركيبه مرة أخرى وقد يستغرق عامين أو ثلاثة.

وفاز الوداد المغربي بنتيجة هدف دون رد، أحرز من نقطة الجزاء، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط ويتصدر مجموعته، فيما لم يحصل الزمالك سوى على نقطين من أربع مباريات.

لا يفوتك: أغنية "مع نفسي" لرامي صبري في ميزان "عمك البات"

اقرأ أيضا:

حورية فرغلي تعيش في بيت مسكون: مش مؤذيين وبيهزروا معايا

نيفين مندور: بحب جوزي من 23 سنة وكنت زوجة تانية

روبي لـ نور النبوي: لو كبير شوية كنت خطبتك

هل تزوجت نيفين مندور من محمد سعد في كواليس "اللي بالي بالك"؟.. الممثلة تجيب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5