محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 10 يناير، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 10 يناير، 2010
الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح رئيس الوزراء الكويتي

على هامش احتفالات دولة الكويت بعيدها الوطني الذي يقام في الفترة من 21 حتى 26 فبراير المقبل يقيم اتحاد المنتجين الخليجيين وبيت الكويت للأعمال الوطنية ندوة لمناقشة مشاكل الإنتاج الدرامي الخليجي والعربي.

قال أيمن الغزالي المستشار الإعلامي لإتحاد المنتجين الخليجين في بيان صحفي: "الندوة تقام تحت رعاية الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح رئيس الوزراء الكويتي و يوسف العميري رئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية".

ويشارك في الندوة أعضاء مجلس إدارة اتحاد المنتجين الخليجيين والمهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري والمحاسب سيد حلمي رئيس مدينة الإنتاج وأشرف زكى رئيس الفنانين العرب ونقيب الممثلين المصريين ونبيل الفيلكاوي نقيب الفنانين والإعلاميين في الكويت وصلاح معاوية رئيس اتحاد الإذاعات العربية ومحمد الغامدي رئيس جمعية المنتجين والموزعين السعوديين وممدوح الليثي رئيس اتحاد النقابات الفنية ورئيس جهاز السينما ورئيس الهيئة العالمية للمسرح ورئيس الهيئة العربية للمسرح.

كما سيشارك في الندوة مديرين القنوات الفضائية ومديرين المهرجانات في الوطن العربي وعدد كبير من الفنانين والفنانات والإعلاميين والصحفيين من مصر والدول العربية.