مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الخميس، 10 مارس، 2022 | آخر تحديث:
مسلسل الكبير

بعد طول انتظار ومطالبات الجمهور يعود مسلسل "الكبير" في الجزء السادس من جديد خلال الموسم الرمضاني المقبل.

"الكبير".. "فزاع" و"هجرس" و"الدكتور ربيع" وغيرها.. شخصيات تعلقنا بها على مدار سنوات وأصبح مسلسل "الكبير" كوميديا لا تتجزأ من الموسم الرمضاني كل عام وهذا العام تعود من جديد.

وبالطبع يحمل الموسم السادس تفاصيل مختلفة عما سبق كشف عنها المؤلف محمد أشرف ومخرج العمل أحمد الجندي.

تواصل موقع FilFan.com، مع المؤلف محمد أشرف الذي كشف لنا عن تفاصيل وكواليس من الجزء الجديد.

وقال بأنها التجربة الأولى له في أن يصبح جزءا من فريق كتابة مسلسل "الكبيرة 6" الذي يصل إلى 10 أشخاص بقيادة السيناريست مصطفى صقر مشيرا إلى أن هذه التجربة أسعدته كثيرا وبخاصة وأنه من جمهور مسلسل "الكبير" على مدار سنوات مضت، لذا كان الأمر بالنسبة له مزيج من الرهبة والتحدي كي يتمكن من التفوق على ما جاء خلال السنوات الماضية.

أما عن شخصيات المسلسل، أكد الكاتب محمد أشرف أن هناك شخصيات جديدة ستنضم لفريق "الكبير 6" إلى جانب الشخصيات المعروفة وأحداث جديدة ستشهدها الحلقات.

فهل سيحدث تغييرا في عدد الحلقات وبخاصة بعد انتشار موضة 15 حلقة؟ ردا على هذا السؤال قال محمد أشرف إن الحلقات سيكون عددها 30 كالمعتاد وستظهر بها إفيهات تناسب العصر الآن إلى جانب الاحتفاظ بلزمات كل شخصية.

وكشف المؤلف أن أحداث الجزء السادس من الكبير سيتم تصويرها في مصر فقط وليس بين بلدين مثلما حدث في الجزء الخامس.

وطمأن المؤلف محمد أشرف جمهور المسلسل ووعدهم بجرعة كبيرة من الضحك في الجزء الجديد لا تقل عن الأجزاء السابقة .

وفي حوار له مؤخرا، كشف المخرج أحمد الجندي عن تفاصيل من الجزء الجديد الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل.

في البداية كم استغرقت جلسات التحضير للجزء الجديد؟

كشف المخرج أحمد الجندي إنهم منذ 6 أشهر في جلسات عمل للتحضير للجزء الجديد مشيرا إلى أنه أمرصعب ومرهق للغاية لأن الجمهور ينتظر العمل بشدة والشخصيات التي ارتبط بها على مدار الأجزاء الماضية.

هل تتواجد جميع شخصيات العمل المعروفة؟

وفقا لما صرح به المخرج أحمد الجندي فإن جميع الشخصيات متواجدة مثل "الدكتور ربيع" ويجسد دوره الفنان بيومي فؤاد، و"فزاع" ويجسد دوره هشام إسماعيل، و"هجرس" وجسيد دوره محمد سلام".

وأوضح المخرج أحمد الجندي أن أحمد مكي سيظهر في 3 شخصيات، "الكبير" و"جوني" و"حزلقوم"، مشيرا إلى أن ظهورهم معا سيكون قليلا لأن التصوير يكون مرهقا للغاية له ولأحمد مكي.

وتحدث أحمد الجندي عن فكرة عدم مشاركة الفنانة دنيا سمير غانم في الجزء السادس من المسلسل، وقال إنه يفتقدها كثيرا لكن هي لن تكون موجودة في الجزء الجديد، وسيبقى الحال كما هو عليه لن تقوم أي فنانة بدور "هدية" لكن هناك شخصية جديدة ستضاف للمسلسل والتي تجسد دورها رحمة أحمد.

وأضاف مؤكدا أن رحمة ستكون مفاجأة للجمهور، وتوقع لها نجاحا كبيرا في تجربتها الدرامية الطويلة الأولى، ووعد الجمهور بجزء جديد ومختلف.