مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 9 مارس، 2022 | آخر تحديث:
نيللي كريم

شاركت الفنانة نيللي كريم جمهورها ومتابعيها بالإعلان الدعائي الأول لمسلسل "فاتن أمل حربي" الذي ينافس خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وتظهر نيللي كريم في بداية الإعلان وهي تبكي أثناء خضوعها للتحقيق في قسم شرطة بعد القبض عليها بتهمة السرقة وتتعرض للضرب بعدها على يد زوجها شريف سلامة.

نرشح لك: 12 تصريحا من فردوس عبد الحميد حول الغيرة ومسح حذاء زوجها وموقفها من القُبلات في الأعمال الفنية

تتعرض نيللي كريم للطرد من منزلها برفقة أطفالها ويواصل زوجها تهديدها بعد الطلاق ولكنها ترفض تلك التهديدات وتقرر مقاومتها.

ويرصد لك FilFan.com، بعض الملاحظات على إعلان فاتن أمل حربي:

عودة للدراما

بعد أن قدمت نيللي كريم واحدا من أهم أدوارها الكوميدية في مسيرتها الفنية من خلال مسلسل "بـ100 وش"، تعود نيللي كريم لأدوارها التي تتسم بالدراما واعتاد جمهورها عليها حيث تظهر في الإعلان وهي تبكي أثناء خضوعها للتحقيق في قسم الشرطة.

العنف الزوجي

على الرغم من أن المسلسل سناقش قضية حضانة الأطفال إلا أنه يناقش أيضا قضية العنف الزوجي حيث تظهر نيللي كريم في أحد المشاهد وهي تتعرض للضرب على يد زوجها شريف سلامة والتهديد والطرد من المنزل.

المرأة القوية

على عكس أعمالها السابقة، تظهر نيللي كريم بصورة المرأة القوية التي تتحدى الظلم من البداية ولا تستسلم ويظهر ذلك من خلال مقاومتها لعنف زوجها وتهديداته.

المسلسل من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى الذي اعتاد طرح الموضوعات المثيرة للجدل، وقضية المسلسل سوف تثير جدلا دينيا وقانونيا ويظهر من خلال الملصق الدعائي أن هناك شخصية رجل دين يجسدها محمد الشرنوبي

يناقش المسلسل قانون الحضانة من خلال شخصية موظفة في الشهر العقاري والتي تجسدها نيللي كريم وهي متزوجة من شريف سلامة ولديها طفلين

تقرر الطلاق والانفصال عن زوجها لتصطدم بالقانون الذي يجبرها على التخلي عن حضانة أطفالها في حالة الزواج من شخص آخر.

يضم المسلسل نخبة من النجوم من بينهم نيللي كريم، شريف سلامة، خالد سرحان، فادية عبد الغني، محمد الشرنوبي، جيلان علاء، محمد التاجي

المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى ومن إنتاج العدل جروب وإخراج ماندو العدل.