محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 9 مارس، 2022 | آخر تحديث:
محمد الشرنوبي وسينتيا خليفة

تجربة جديدة يخوضها الفنان محمد الشرنوبي والفنانة سينتيا خليفة، من خلال تقديمهما برنامج تليفزيون الواقع "الحب من أول Date"، الذي يعرض عبر منصة شاهد وقناة MBC مصر.

يتيح البرنامج لمجموعة من الشباب والشابات فرصة اللقاء في كل حلقة، والتعرف أكثر على صفات الطرف الآخر والتقرب منه، وذلك أثناء عطلة رومانسية في مدينة الغردقة، بعد اختيار المشتركين على أساس صفاتهم وفرص التوافق بينهم.

نرشح لك - منعا للتحرش ... حفل مروان بابلو يضم مكانا مخصصا للبنات فقط


وقال محمد الشرنوبي في مقابلة مع برنامج MBCTrending: "سعيد جدا بالمشاركة في البرنامج وهي تجربة استفزتني ".

وردا على سؤال هل خاطرتم بعدم تقبل الجمهور فكرة العمل؟ قال: "بعض الناس قد يتقبلون الفكرة والبعض قد لا يتقبلها، وربما يرى البعض أنها لا تشبه مجتمعنا، لكن حاولنا بقدر الإمكان تقديم البرنامج بشكل قريب من مجتمعنا وغير مهين لأي شخص أو للضيوف".

وقالت سينتيا خليفة: "كل شيء تشاهدونه على الشاشة حقيقي، والبرنامج يعطي الفرصة لاثنين حتى تخلق قصة حب بينهما، وسعيدة لأننا أول من قدمنا هذا الشكل من البرامج".

وأضافت: "بعد مشاهدة الحلقة تساءلت ما هو الشيء الذي يمكن أن لا نتقبله، الحب شيء حلو وقصة حب شيء أحلى وكلمة جميلة، وأتمنى أن نراها أكثر في العالم كله وليس في الوطن العربي فقط، وأتمنى أن نشجع معنى الحب أكثر، ونقلل من الكره والغضب والحروب".

وكشف طارق فهمي، أحد منتجي البرنامج، طريقة اختيار المشاركين قائلا: "تم عمل صفحة للبرنامج وتقدم لها العديد من الراغبين في المشاركة، وتم عرض الاستمارات المقدمة على محمد الشرنوبي وسينتيا خليفة للاختيار بناء على توافق صفات المشتركين".

يذكر أن برنامج "الحب من أول Date" عرضت منه 3 حلقات حتى الآن، ويجتمع فيه محمد الشرنوبي وسينتيا خليفة مجددا بعد مشاركتهما في فيلم "فرق خبرة".


لا يفوتك- ويل سميث في المقدمة - قائمة بأسماء النجوم "الأغلى" في تاريخ هوليوود وأفلامهم التي تربعت على القمة


اقرأ أيضا:

مي حلمي تقود سيارة سعرها يصل إلى 8 ملايين جنيه في دبي

بعد تامر حسني ... إسلام جمال ينضم لقائمة فناني عملية تجميل "الفك"

محمد رمضان يرد على تصريحات حسين فهمي: تقصدني ما تقصدنيش أنا بحبك

رمضان 2022- يسرا ومنة شلبي ونيللي كريم ... البطولة النسائية تسيطر على الدراما الرمضانية


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5