FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 9 مارس، 2022 | آخر تحديث:
مروان بابلو

يلتقي مطرب الراب مروان بابلو بجمهوره مساء الجمعة 18 مارس في الإسكندرية، وأصبح الحفل حديثا لمواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان المنظمين عن تخصيص أماكن خاصة للفتيات فقط.

وقرر منظمو حفل مروان بابلو استحداث طريقة جديدة لتنطيم وقوف الجمهور في حفلته عبر تخصيص مكان للبنات فقط تحت مسمى "بينك سيركل"، بحيث تكون محمية ومنفصلة عن باقي الجمهور العام، لتوفير مساحة آمنة ومنعزلة لجمهوره من الفتيات والسيدات، في تجربة تحدث لأول مرة في مجال الحفلات الغنائية في مصر.

نرشح لك: مي حلمي تقود سيارة سعرها يصل إلى 8 ملايين جنيه في دبي

وقرر المنظمون استحداث "دائرة البنات" في كل تصنيف من تصنيفات الجمهور الثلاثة بين الفئة العامة وحتى الفئة الخاصة vip ، في محاولة من المنظمين لتوفير أعلى مستوى من التنظيم والراحة للجمهور من مختلف الفئات العمرية مع إتاحة الحرية للفتيات لدخول الدائرة الخاصة أو الوقوف مع الجمهور العام خلال وقت الحفل، بجانب الاستعانة بفريق خاص لمكافة التحرش، مع تخصيص أبراج مراقبة في ساحة الجمهور لمتابعة الحفل والتواصل مع الجمهور.

ومن المتوقع أن يصل عدد الحضور لما يزيد عن 15 ألف، خاصة وأنه أول حفل لمروان بابلو في الإسكندرية وثاني حفلاته الغنائية بعد عودته من الاعتزال.

كما يحتفل مروان بابلو بنجاح أغنيته الجديدة "بربري"، والتي تصدرت "التريند" على مدار 3 أيام، وحصد الفيديو كليب ما يزيد عن مليوني ونصف مشاهدة في وقت قياسي على YouTube، ويطل بابلو على جمهوره السكندري في نادي الاتحاد بحفل تقدمه "ذا بلانرز"، التي تولت تقديم أولى حفلات النجمة أنغام في قصر عابدين، وتعد بداية لجولة حفلات مغني الراب في مصر.

على جانب آخر، أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن حفل غنائي جديد لثلاثة من نجوم موسيقى الراب المصريين ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.


وتم طرح تذاكر حفل ويجز ومروان بابلو وعفروتو في موسم الرياض، مساء يوم الإثنين 7 مارس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية (الثامنة بتوقيت مصر)، وذلك عبر الموقع الرسمي لموسم الرياض، وسط إقبال كبير من الجمهور، حيث نفذت تذاكر بعض مدرجات المسرح في الدقائق الأولى لطرحها، التفاصيل

لا يفوتك- ويل سميث في المقدمة - قائمة بأسماء النجوم "الأغلى" في تاريخ هوليوود وأفلامهم التي تربعت على القمة

اقرأ أيضا:

محمد رمضان يرد على تصريحات حسين فهمي: تقصدني ما تقصدنيش أنا بحبك

بعد تامر حسني ... إسلام جمال ينضم لقائمة فناني عملية تجميل "الفك"

رمضان 2022- يسرا ومنة شلبي ونيللي كريم ... البطولة النسائية تسيطر على الدراما الرمضانية

هدى رمزي توجه رسالة للنساء في عيدهن : نؤدي دورنا بحب ونستحق الاحتفال بيوم المرأة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5