محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 8 مارس، 2022 | آخر تحديث:
هدى رمزي

في أول ظهور إعلامي لها منذ فترة طويلة، أكدت الفنانة المعتزلة هدى رمزي أن المرأة تستحق الاحتفال بيومها العالمي بسبب الأدوار المتعددة التي تجمع بينها وتؤديها بحب.

وقالت هدى رمزي في مداخلة مع برنامج "أهلا بالستات" المذاع عبر قناة MBC مصر: "نستحق الاحتفال بيوم المرأة، لأننا نقوم بالعديد من الأدوار ونؤدي رسالتنا التي خلقنا الله لها بحب وبدون تعب، وبالعكس نستمتع بأدائها".

نرشح لك - في 20 سنة مسلسلات.. كيف تغيرت ملامح مي عز الدين في 16 مسلسلا؟


وردا على سؤال ما تعليقك على الانتقادات التي تتعرض لها المرأة المتفرغة لدورها كأم ولا تعمل؟ قالت: "على مدار سنوات العمر الماضية كان ذلك دور المرأة ونجحت فيه جدا، ودخولها مجال العمل كان بسبب الحاجة المادية والاقتصادية للأسرة بدون إلغاء دورها كأم".

وأضافت: "كون المرأة تمتلك المقدرة على الجمع بين الدورين شيء جميل، ويدل على قدرتها على أن تكون أما وزوجة وست بيت وامرأة ناجحة في عملها".

كما أوضحت هدى رمزي أنها لا تفكر في التراجع عن الاعتزال قائلة: "ابتعدت عن المجال الفني لفترة طويلة، وعندي حياتي الخاصة وبيتي وابني وأنا مستمتعة بها بعدما أديت دوري كفنانة".

وأضافت: "اكتفيت بما قدمته وسعيدة بما أنجزته، وكثيرا ما أتخيل نفسي في أدوار حلوة أتابعها لكن لن أعود للتمثيل لأن المجال اختلف وظروف العمل اختلفت تماما، وأنا امتهنت الفن حبا في المجال ووالدي حببني فيه".

يذكر أن هدى رمزي قررت الاعتزال عام 1993، وكان آخر أفلامها "الصديقان"، ومنذ ذلك الوقت تظهر بين الحين والآخر في المناسبات الخاصة.

كانت الفنانة ريهام أيمن قد نشرت في نوفمبر الماضي مجموعة من الصور لأسرتها من حفل عقد قران صلاح شقيق زوجها الفنان شريف رمزي، وظهرت في الصور الفنانة المعتزلة هدى رمزي، عمة شريف رمزي.

قدمت هدى رمزي 29 عملًا فنيا بين السينما والتليفزيون، من أشهرها: "حنفي الأبهة" و"جري الوحوش" و"بئر الحرمان" و"عصر الذئاب" و"مع سبق الإصرار" و"امرأتان" و"الرداء الأبيض"، ومن أشهر مسلسلاتها: "أحلام الفتى الطائر" و"السمان والخريف" و"بنت الأيام" و"الزوجة أول من يعلم" و"الحب وأشياء أخرى" و"علي الزيبق".

وبرنامج "أهلا بالستات" من تقديم بُثينة توكل، ولميس البشوتي والشيف حسن، ويعرض من الأحد للخميس في تمام الساعة 2:30 ظُهراً.


لا يفوتك- ويل سميث في المقدمة - قائمة بأسماء النجوم "الأغلى" في تاريخ هوليوود وأفلامهم التي تربعت على القمة

اقرأ أيضا:

محمد رمضان يرد على تصريحات حسين فهمي: تقصدني ما تقصدنيش أنا بحبك

#شرطة_الموضة: فستان "النجفة" لـ حورية فرغلي في حلقة "حبر سري" تخطى الـ74 ألف جنيه

حكايات من البدايات- عندما اضطرت منى زكي لتقديم إعلان صابون لشراء موبايل جديد

أسعار التذاكر وشروط الحضور... تفاصيل حفل رامي صبري ورامي جمال ومسار إجباري في مركز المؤتمرات


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5