محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 7 مارس، 2022 | آخر تحديث:
أحمد مجدي

لعبة قط وفأر سيتابعها المشاهدون في السباق الرمضاني 2022، طرفاها الفنانان محمد رمضان وأحمد مجدي، وذلك من خلال مسلسل "المشوار".

وقال أحمد مجدي في مقابلة مع برنامج ET بالعربي: "أخيرا أحقق حلمي بالعمل مع المخرج محمد ياسين، وكنت سعيدا جدا بعودته بعد توقف لبضعة سنوات، وسعيد بأن العودة مع نجم ونجمة كبيرين مثل محمد رمضان ودينا الشربيني وأنا معهم".

نرشح لك - لقي مصرعه قبل تحرير بلده..من هو الممثل باشا لي ضحية الحرب الروسية الأوكرانية؟


وكشف أحمد مجدي تفاصيل دوره قائلا: "ألعب دور المقدم علاء الضابط بمباحث الآثار، وتوجد لعبة قط وفأر بين الضابط والشاب الهارب (يؤدي دوره محمد رمضان)، الذي يجد طريقه دائما للهرب من السلطات الأمنية، وهي لعبة جميلة ومثيرة وفيها شد عصبي بسبب اقتراب كل شخصية من الأخرى".

‎‎

وردا على سؤال عن مشاركته في مسلسل "وعد الشيطان" قال: "حلقات المسلسل قليلة، ولكن كل حلقة تمثل فيلما وملحمة فاوستية، عن الإنسان عندما يبع روحه للشيطان".

كما كشف أحمد مجدي عن طرح فيلم "2 شارع طلعت حرب" عبر المنصات الرقيمة مباشرة، وذلك بعد أن شهد الفيلم عرضه الخاص ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

وقد خصصت إدارة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية موعدا على السجادة الحمراء وذلك من أجل الاحتفاء بأبطال فيلم " 2 شارع طلعت حرب " والذي يشارك كعرض عالمي أول كفيلم روائي طويل بالمسابقة الرسمية بالمهرجان، وذلك بحضور أبطال الفيلم المخرج مجدي أحمد علي والممثل والمنتج أحمد مجدي والفنانة سهر الصايغ، وعبير صبري، وميار الغيطي وياسمين الخطيب وشريف حلمي وأشرف سرحان، وقد أبدى أبطال العمل سعادتهم باحتفاء جمهور مدينة الأقصر وتفاعلهم مع أحداث الفيلم.

يذكر أن مسلسل "المشوار" من بطولة النجوم: محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبدالمنعم، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

ومسلسل "وعد الشيطان" من بطولة عمرو يوسف وعائشة بن أحمد، ويتكون من 6 حلقات، واستغرق تصويره حوالي 3 شهور، ويعرض في مايو المقبل.


لا يفوتك: قائمة بأسماء النجوم "الأغلى" في تاريخ هوليوود 💵💴💰 ... وأفلامهم التي تربعت على القمة 👏👍



اقرأ أيضا:

بدأت في النفاذ... أسعار تذاكر حفل ويجز ومروان بابلو وعفروتو في موسم الرياض

فيديو - بن أفليك يسمح لزوجته بإقامة علاقات مع رجال لحماية زواجهما في إعلان Deep Water

رمضان 2022- كل ما تريد معرفته عن مسلسل "فاتن أمل حربي" لنيللي كريم

رمضان 2022- سماء إبراهيم مدرسة لغة إنجليزية في "دايما عامر"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5