محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 7 مارس، 2022 | آخر تحديث:
صلاح عبد الله

جرعة دسمة من الأعمال الفنية تنتظر المشاهد المصري خلال السباق الرمضاني 2022، تتنوع بين الاجتماعي والدرامي والتشويق وغيرها، ومن بين تلك الأعمال مسلسل "دايما عامر"، الذي يشارك في بطولته الفنان صلاح عبد الله.

وقال صلاح عبد الله في مداخلة مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر قناة الحياة: "المسلسل يتناول مشكلة تهم كل البيوت المصرية، ويفتح ملف التعليم والتحديات التي يواجهها، سواء التعليم الدولي أو الحكومي، وذلك في إطار درامي هادف".

نرشح لك - خاص "فحوصات دم مستمرة" .. آخر تطورات حالة غادة عادل الصحية


وأضاف: "مسلسل دايما عامر يبعث بعدة رسائل مهمة للأسرة المصرية وجميع الأعمار، ويتعرض لمشاكل اجتماعية تحدث داخل بيوت المدرسين والقائمين على المدارس، وأقدم من خلاله دور وكيل مدرسة حكومية ودولية تتولى إدارتها الفنانة لبلبة، ويبدأ صراع بظهور الفنان مصطفى شعبان".

وأكد صلاح عبد الله على أهمية دور الفن والقوى الناعمة في المجتمع قائلا: "كلنا شاهدنا تأثير مسلسل الاختيار في كل بيت، والاختيار الصحيح قيمة مهمة في حياتنا في كل المجالات ومنها التعليم والعمل لمواجهة مشاكلنا المزمنة".

وأضاف: "عندما عرض المخرج مجدي الهواري العمل علي شعرت بالقلق من عدم وجود الدراما المتعارف عليها في المسلسل من صراع وتشويق لمتابعة الحلقات، لكن صياغة المسلسل من خلال ورشة يقودها المؤلف أحمد عبد الفتاح خرجت جيدة جدا، وكثير من النجوم يشاركون في العمل كضيوف شرف في أدوار أولياء أمور".

ومسلسل "دايما عامر" من كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، ويشارك في بطولته مصطفى شعبان ولبلبة وميرنا نور الدين وصلاح عبد الله ومحمد ثروت وكريم عفيفي وسماء إبراهيم وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج مجدي الهواري.

ويعد مسلسل "دايما عامر" عودة التعاون بين مصطفى شعبان ومجدي الهواري بعدما حققا نجاحًا سويًا في الدراما خلال مسلسلي "الزوجة الرابعة" عام 2012، و"مزاج الخير" عام 2013.


لا يفوتك: قائمة بأسماء النجوم "الأغلى" في تاريخ هوليوود 💵💴💰 ... وأفلامهم التي تربعت على القمة 👏👍


اقرأ أيضا:

لقي مصرعه قبل تحرير بلده..من هو الممثل باشا لي ضحية الحرب الروسية الأوكرانية؟

طرح الإعلان الدعائي الرسمي لفيلم "اخويا" لأحمد عز

فيديو - بن أفليك يسمح لزوجته بإقامة علاقات مع رجال لحماية زواجهما في إعلان Deep Water

هالة صدقي لإلهام شاهين عن مسلسل "بطلوع الروح": شكلك هتفجري الدنيا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5