FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 7 مارس، 2022 | آخر تحديث:
محمد فؤاد

قضت محكمة جنح اقتصادية ببراءة مديرا شركة "قنوات" لخدمات الاتصالات والانترنت من الاتهامات التي وجهها إليهم الفنان محمد فؤاد وشقيقه وجدى فؤاد صاحب إحدى الشركات بالاعتداء على حقوق الملكية الفكرية لأغانى الفنان محمد فؤاد.

وهو ما نفته شركة "قنوات" عن طريق المحامي نزيه علي مسعود المستشار القانوني للشركة والذي دفع بكيدية الاتهام وتلفيقة ومدنية النزاع حيث أن الشركة متعاقدة على الأغاني بموجب عقد ساري حتى تاريخة وأن الاتهام الغرض منه هروب الشركة الذي يمتلكها شقيق الفنان محمد فؤاد، من تسليم ألبوم غنائي خاص بالفنان محمد فؤاد للشركة رغم استلامها مبلغ وقدرة مليون وخمسمائة وخمسون ألف جنيه مصرى.

نرشح لك: "فحوصات دم مستمرة" .. آخر تطورات حالة غادة عادل الصحية




كانت شركة "قنوات" قد حصلت على حكم بحبس شقيق الفنان محمد فؤاد 3 سنوات مع الشغل قبل أن تقوم شركة قنوات بالتنازل عن الحبس وتمسكت بباقى حقوقها الأخرى وبعد أن توسط الكثير من العاملين بالوسط الفني، وصدر الحكم برئاسة المستشار محمود عابدين وعضوية المستشارين إبراهيم صالح ووائل غانم وبحضور السيد محمود محمد وكيل النيابة وسكرتيرة عماد رمضان.



وكان محمد فؤاد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد شركة "قنوات" يتهمها بانتهاك حقوق الملكية بعد حدفها أغنيته "أحكيلك" من موقع YouTube.

وعبر حسابه على Facebook، كتب محمد فؤاد "بلاغ إلي النائب العام من الفنان محمد فؤاد ضد شركة قنوات لانتهاكها حقوق الملكية والسطو علي القناة الرسمية للفنان.. والتعامل عليها بدون وجه حق أو أي سند قانوني أو أي تفويض شخصي منه بذلك.. وقيامها بإغلاق أغنية (أحكيلك) على القناة الرسمية على اليوتيوب".

وأغنية "أحكيلك" كلمات أسامة محرز وألحان وليد سعد وتوزيع خالد نبيل.

لا يفوتك: قائمة بأسماء النجوم "الأغلى" في تاريخ هوليوود 💵💴💰 ... وأفلامهم التي تربعت على القمة 👏👍


اقرأ أيضا:

رأيت روحي تطير في نفق ... تقلا شمعون تحكي قصة موتها وعودتها للحياة

#شرطة_الموضة: بسنت شوقي بفستان قصير سعره 25 ألف جنيه في أحدث جلسة تصوير

جورج خباز عن انتقادات منى زكي بسبب "أصحاب ولا أعز": مفيش حاجة بتأثر فيها

بعد مرور 42 عاما.. أخطاء لم يلاحظها سوى محترفي الكرة في فيلم "رجل فقد عقله"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5