نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 7 مارس، 2022 | آخر تحديث:
اللعبة

تحدي خامس كشفت عنه الحلقات الجديدة من مسلسل "اللعبة" الجزء الثالث والذي يحمل اسم "اللعب مع الكبار"، وهذه المرة الموقف صعب لفريق "مازو" وفريق "وسيم".

وعرضت منصة "شاهد vip" الحلقة الـ12 والـ13 من مسلسل "اللعبة: اللعب مع الكبار" وفيما يلي نستعرض أبرز الملاحظات على الحلقتين:

نرشح لك: "فحوصات دم مستمرة" .. آخر تطورات حالة غادة عادل الصحية

فشل محاولات صلح شويكار وبسيوني

أصبحت "شويكار" بلا مأوى عادت إلى منزل "وسيم" لتعيش مع ابنتها بعد طلاقها من "بسيوني"، حاول الأخير الصلح وذهب إليها ليعتذر لكن انتهى الأمر بشجار بينهما من جديد، ليحاول أخذ ابنهما "بولي" منها.

موبايلات للجميع


أرسلت اللعبة هواتف محمولة للجميع، أعضاء كل فريق شعروا بالانتصار بل وبدأوا في تهديد "مازو" و"وسيم" أنهم سينفصلوا ويشكلون فريق جديد ليلعبوا بعيدا عنهم.

وانضم رسميا المعلم "رزق أبو الجمايل" لفريق "مازو" وحصل هو الآخر على هاتف محمول، فيما لا يزال "سعدون" منخدعا ويعتقد أنه صاحب "اللعبة".

عقاب كوميدي

عقاب "وسيم" هذه المرة كان كوميديا، خسر فريق "وسيم" التحدي السابق لذا كان عليه أن ينفذ العقاب، وهذه المرة أرسلت له اللعبة أحذية يرتديها أعضاء الفريق حتى ينتهي التحدي الثاني، ارتدى "وسيم" "قبقاب" و"شويكار" حذاء رياضي و"إسراء" حذاء ذو كعب عالي.


تماثيل الإسكندرية

التحدي الخامس هو لعبة "تماثيل الإسكندرية" على كل واحد منهم أن يبقى في مكانه دون حركة، موقف كلا الفريقين صعب للغاية، "مازو" ذهب مع ابنه للقاء وزير التربية والتعليم وكان يجلس على كرسي الوزير وقت تنفيذ التحدي ولا يستطيع الحركة، أما "وسيم" يقف وسط حمام السباحة ويمسك بخرطوم ويملأ الحمام ولا يستطيع قفل محبس المياه، وكل عضو من أعضاء الفريق في موقف أصعب من الآخر فمن سيتمكن من الصمود في النهاية.


يذكر أن مسلسل "اللعبة" من بطولة هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، حسام داغر ومحمود حافظ، ومن إخراج معتز التوني.


لا يفوتك: قائمة بأسماء النجوم "الأغلى" في تاريخ هوليوود 💵💴💰 ... وأفلامهم التي تربعت على القمة 👏👍


اقرأ أيضا:

رأيت روحي تطير في نفق ... تقلا شمعون تحكي قصة موتها وعودتها للحياة

#شرطة_الموضة: بسنت شوقي بفستان قصير سعره 25 ألف جنيه في أحدث جلسة تصوير

جورج خباز عن انتقادات منى زكي بسبب "أصحاب ولا أعز": مفيش حاجة بتأثر فيها

بعد مرور 42 عاما.. أخطاء لم يلاحظها سوى محترفي الكرة في فيلم "رجل فقد عقله"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5