FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 7 مارس، 2022 | آخر تحديث:
غادة عادل

تخضع الفنانة غادة عادل لفحوصات دم جديدة خلال الساعات القادمة وذلك بعد خروجها من المستشفى إثر تعرضها لأزمة صحية نتيجة إصابتها بتسمم في الدم .

غادة عادل تعاني من التهاب حاد في المثانة وتسمم في الدم نتيجة مضاعفات في الكلى ، وهو مادفع الفريق الطبي المعالج لها إلى وضعها تحت الملاحظة الطبية الدقيقة خلال الفترة الماضية ، وبناء على طلبها شخصيا غادرت المستشفى ظهر اليوم على أن تكمل العلاج في المنزل .

وكان عبد الله مجدى الهوارى، نجل الفنانة غادة عادل، قد كشف عن تعرضها لوعكة صحية، حيث نشر صورة لها داخل المستشفى عبر خاصية "الاستورى" بحسابه على موقع إنستجرام، وطلب الدعاء لها، وقال: "من فضلكم صلوا لأجل شفاء سريع لوالدتى".

غادة عادل في المستشفى بعد تعرضها لتسمم في الدم

وكانت غادة عادل قد طمأنت جمهورها على حالتها الصحية أمس عندما أجرت مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع على فضائية ام بي سي مصر .

لمشاهدة تصريحات غادة عادل مع عمرو أديب من هنا

وقالت غادة عادل لـ عمرو أديب: "الحمد لله أنا كويسة ورجعتلي روحي من تاني، وبقول لأولادي أنا مش بحب أخبارنا تكون على السوشيال ميديا، بس كنت في أوحش وقت، وبترعش، ومش حاسة بالدنيا".

وتابعت : "كان عندي تسمم في الدم، وجالي التهاب في المثانة، ومهتمتش، بس مع المجهود التلوث طلع على الكلى وبعدين الدم"
وأضافت: "أولادي تدمروا نفسيا وطلبوا من الناس تدعيلي والحمد لله أنا مش زعلانة منهم، بالرغم من أني برفض تداول معلومات عني على السوشيال ميديا، بس أنا خفيت بدعاء الناس، ومكنتش أعرف أن الناس بتحبني".

غادة عادل

وردا على سؤال عمرو أديب حول موقف طليقها مجدي الهواري بمجرد علمه بحالتها قالت : "مجدي قلب الدنيا عليا أما عرف إني تعبانة"
ومن ناحية أخرى كشف مصدر بفريق عمل "أحلام سعيدة" والذي تشارك غادة في بطولته عن استمرار تصوير العمل وفقًا لجدول مختلف لحين تحسن حالة غادة وقدرتها على استكمال التصوير .

نرشح لك: تعليق صادم من هالة صدقي عن إلهام شاهين بعد زي "داعش" : هتفجرينا كلنا

ويجري فريق عمل المسلسل تصوير بقية المشاهد التي لاتظهر فيها غادة بشكل لن يؤثر على معدلات التصوير الموضوعه للإنتهاء من المسلسل قبل بدء شهر رمضان .

مسلسل "أحلام سعيدة" بطولة يسرا وغادة عادل ومي كساب ونبيل نور الدين وشيماء سيف ونور محمود، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، ويحكي عن قصة 3 صديقات علاقاتهن غريبة كل واحدة منهن شخصيتها مختلفة عن الأخرى ونرى من خلال الأحداث مدى الصداقة التي تربطهن.


اقرأ أيضا:

رأيت روحي تطير في نفق ... تقلا شمعون تحكي قصة موتها وعودتها للحياة

#شرطة_الموضة: بسنت شوقي بفستان قصير سعره 25 ألف جنيه في أحدث جلسة تصوير

جورج خباز عن انتقادات منى زكي بسبب "أصحاب ولا أعز": مفيش حاجة بتأثر فيها

بعد مرور 42 عاما.. أخطاء لم يلاحظها سوى محترفي الكرة في فيلم "رجل فقد عقله"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5