FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 7 مارس، 2022 | آخر تحديث:
جويل مردينيان

احتفلت الإعلامية اللبنانية جويل مردينيان، ببرنامجها الجديد "جويل بلا فلتر"، الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد VIP، مساء أمس الأحد.

وكشفت جويل مردينيان، أن سبب تقديمها للبرنامج الواقعي"جويل بلا فلتر"، هو رغبتها الشديدة في أن يشاهدها الجمهور على طبيعتها، وأن يتعرف أكثر على أسرتها والترابط الذي يشملهم.. معتبرة نفسها محظوظة بوجود زوجها في حياتها.

نرشح لك: حسين فهمي يسخر من فنان يستعرض داخل طائرته الخاصة.. هل يقصد محمد رمضان؟


وأكدت الإعلامية اللبنانية، خلال كلمتها بالمؤتمر الصحفي على حبها الشديد لمصر، وأنها جاءت في زيارة قصيرة للغاية، حرصت خلالها على زيارة بعض الأماكن المحببة لها، مشيرة إلى أن تفشي فيروس كورونا، وقف حائلاً بينها وبين القدوم إلى أم الدنيا لفترة طويلة.



يذكر أن جويل مردينيان، صورت خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بـ"Clinica Joelle Egypt"، بعض المشاهد الجديدة التي سيتم ضمها إلى الحلقات المقبلة من برنامج الواقع "جويل بلا فلتر".. وذلك لرغبتها الشديدة أن تكون مصر جزءاً أساسيًا منه.


من ناحية أخرى أثارت تصريحات جويل خلال حلولها ضيفة في برنامج "كلام الناس" جدلا واسعا بعدما اعترفت بأنها طردت موظفة من عملها بسبب نظرات إعجاب من زوجها، وتعرضت بسبب موقفها للكثير من الانتقادات القاسية معتبرين أن زوجها المخطئ ولا يحق لها اتخاذ هذا القرار بحق الموظفة، وتضامن معها آخرون في أنه يحق لها حماية عائلتها وإنقاذ زواجها.

لا يفوتك: قائمة بأسماء النجوم "الأغلى" في تاريخ هوليوود 💵💴💰 ... وأفلامهم التي تربعت على القمة 👏👍


اقرأ أيضا:

رأيت روحي تطير في نفق ... تقلا شمعون تحكي قصة موتها وعودتها للحياة

#شرطة_الموضة: بسنت شوقي بفستان قصير سعره 25 ألف جنيه في أحدث جلسة تصوير

جورج خباز عن انتقادات منى زكي بسبب "أصحاب ولا أعز": مفيش حاجة بتأثر فيها

بعد مرور 42 عاما.. أخطاء لم يلاحظها سوى محترفي الكرة في فيلم "رجل فقد عقله"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5