مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 7 مارس، 2022 | آخر تحديث:
أنجلينا جولي مع إحدى اللاجئات

وصلت الممثلة الأمريكية ومبعوثة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين أنجلينا جولي إلى اليمن مساء أمس في زيارة تهدف إلى تسليط الضوء على الآثار الكارثية للنزاع المستمر في أنحاء البلاد منذ سبع سنوات.

وخلال زيارتها التقت جولي بالعائلات النازحة واللاجئين بمدينة عدن من أجل تلبية احتياجاتهم ومعرفة تأثير النزاعات على حياتهم وحياة أبنائهم، أما عن إطلالتها فقد اختارت جولي ارتداء عباءة سوداء بسيطة وطرحة سوداء.

نرشح لك: حسين فهمي يسخر من فنان يستعرض داخل طائرته الخاصة.. هل يقصد محمد رمضان؟





وفي منشور عبر حسابها على Instagram، كشفت الممثلة الأمريكية تفاصيل زيارتها لليمن وقالت "قد هبطت في عدن، لألتقي بالعائلات النازحة واللاجئين لمفوضية اللاجئين ولأظهر دعمي للشعب اليمني".

وأضافت جولي: "بينما نواصل مشاهدة الفظائع التي تتكشف في أوكرانيا، وندعو إلى إنهاء فوري للصراع ووصول المساعدات الإنسانية، أنا هنا في اليمن لدعم الأشخاص الذين هم أيضًا في أمس الحاجة إلى السلام".

ووصفت مبعوثة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين الوضع في اليمن بأنه من أسوأ الأزمات الإنسانية في العالم مضيفة "يقتل أو يجرح مدني واحد في كل ساعة في عام 2022 والاقتصاد دمرته الحرب ويعتمد أكثر من 20 مليون يمني على المساعدات الإنسانية للبقاء على قيد الحياة".

من ناحية أخرى، قرر الممثل الأمريكي براد بيت مقاضاة زوجته السابقة أنجلينا جولي بعد بيعها حصتها في مزرعة اشتراها سويا في فرنسا.

واشترى الاثنان الحصة الأكبر في مزرعة "شاتو ميرافال" في عام 2008، وتزوجا فيها وظل الاثنان يعيشان سويا بها لمدة 6 أعوام.

ويقول بيت إنه اتفق مع زوجته السابقة على عدم بيع طرف أسهمه دون موافقة الطرف الآخر.. لكن جولي باعت حصتها لرجل أعمال روسي بحسب وثائق القضية.

لا يفوتك: قائمة بأسماء النجوم "الأغلى" في تاريخ هوليوود 💵💴💰 ... وأفلامهم التي تربعت على القمة 👏👍


اقرأ أيضا:

رأيت روحي تطير في نفق ... تقلا شمعون تحكي قصة موتها وعودتها للحياة

ظروف عائلية صعبة تبعد نبيل الحلفاوي عن جمهوره

قصة التغريدة التي كادت أن تتسبب في أزمة بين إليسا ونجوى كرم

إلهام شاهين تكشف رسالة "بطلوع الروح" : علامة في تاريخي والجدل بدأ لمجرد صورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5