أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الاثنين، 7 مارس، 2022 | آخر تحديث:
أفلام مارس 2022

يستعد محبي السينما لمشاهدة عدة أفلام شيقة في شهر مارس الجاري على رأسها فيلم "فارس الظلام" الأخير The Batman الذي أطلق يوم الأربعاء الماضي.

ولكن إذا لم تكن من محبي الأبطال الخارقين، فلا داعي للقلق لأن هناك أفلام من مختلف الأنواع تطلق في السينمات في مارس 2022، يرصدها لكم FilFan.com في السطور التالية:

نرشح لك: من يلعب الجوكر في The Batman؟

1- The Lost City

تلعب ساندرا بولوك دور الكاتبة "لوريتا" التي تروج لكتابها الجديد بصحبة الموديل "ألان" (تشانينج تاتوم(، الذي يظهر على غلاف كتابها كشخصية بطل المغامرات. ولكن الاثنان يتعرضان للخطف على يد زعيم العصابة والملياردير "فيرفاكس" (دانييل رادكليف) الذي يريد أن يصل إلى "المدينة المهجورة"، التي كتبت "لوريتا" كتابًا عنها، سعيًا وراء ما بها من ثروات، ويشارك الممثل براد بيت في دور عميل المخابرات الأمريكية

The Lost City

فيلم المغامرات The Lost City يطلق في السينمات عالميًا يوم 25 مارس، وهو من إخراج الثنائي آرون وأدم ني.

2- The Bad Guys

في فيلم الرسوم المتحركة، ينطلق ولف وسنيك وبيرانا وشارك وترانتيولا في فريقا يشكل تحالفًا من الأشرار، حيث يسعى الفريق لمحاولة تحسين سمعتهم بأفعال طيبة، ولكن تقودهم الرحلة إلى العديد من الكوارث.

The Bad Guys

الفيلم من توزيع شركة Four Star Films، وقام بالأداء الصوتي كل من أوكوافينا، وزازي بيتس، وسام روكويل، وأنثوني راموس، ومن المقرر عرضه في السينمات يوم 17 مارس.



3- Umma

في فيلم الرعب المقبل، تلعب الممثلة ساندرا أو "أماندا" وهي أم كورية الأصل تعيش مع ابنتها في مزرعة معزولة. ولكن عندما يأتيها خبر وفاة والدتها العنيفة، تصاب بالذعر بسبب سيطرة روحها الشريرة.


من المقرر عرض الفيلم يوم 18 مارس.

4- X

ثاني فيلم رعب في القائمة هو X الذي يدور حول مجموعة من صناع الأفلام الشباب يجتمعون في عام 1979 بريف تكساس من أجل إنتاج فيلم خاص للبالغين، وبمرور الوقت يجدوا أنفسهم مطاردين من قبل مسنين منعزلين بالمنطقة في معركة من أجل البقاء.

الفيلم من بطولة النجمة جينا أورتيجا ومغني الراب كيد كادي وبريتني سنو ومن إخراج تي ويست، ومن المقرر عرضه في السينمات يوم 17 مارس.


5- After Yang

أحد أكثر الأفلام المشاد بها نقديًا لعام 2022 هو فيلم الدراما والخيال العلمي After Yang من بطولة كولين فاريل، وجودي تيرنر سميث، ويدور حول أسرة تتعامل مع العديد من التساؤولات حول الحب والتواصل والخسارة ، ذلك بعد تعرض الإنسان الآلي الخاص بهم للتعطل.

عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان كان السينمائي العام الماضي، وأطلق في سينمات أمريكا يوم 4 مارس ولم يتم الإعلان عن ميعاد عرضه في مصر بعد.

لا يفوتك: شكوكو - كيف أغضب الأسرة المالكة حتى أجبروه على بيع سيارته "البينتلي"؟ وعروسته الخشب ناضلت ضد الإنجليز


اقرأ أيضًا:

ما الفرق بين The Batman وثلاثية The Dark Knight؟

دعوى قضائية ضد دوا ليبا لسرقة أغنية Levitating ... اسمع الأغنية الأصلية

أوسكار 2022 – القائمة النهائية لمرشحي جائزة الجمهور: كاميلا كابيو في مواجهة "سبايدرمان"

مراسل أمريكي يعتذر عن تعليقاته العنصرية ضد العراق وأفغانستان

سخرية من كانيي ويست لمواعدته شبيهة كيم كارداشيان

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5