محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 7 مارس، 2022 | آخر تحديث:
محمود حافظ

أكد الفنان محمود حافظ أنه كان يتمنى وجود والده ووالدته الراحلين ليشهدا تقدم مسيرته في التمثيل، وخاصة نجاح دوره في مسلسل "الاختيار".

وقال محمود حافظ خلال استضافته في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة: "تلقيت خبر وفاة والدي أثناء تصوير مشاهدي في مسلسل بين السرايات، أما والدتي فتلقيت خبر وفاتها قبل تصوير مشهد مع الفنان أمير كرارة في الاختيار مباشرة، وكان المفترض أن أغني في ذلك المشهد، وبوفاتهما شعرت بفقدان السند والقلب".

نرشح لك - إلهام شاهين تكشف رسالة "بطلوع الروح" : علامة في تاريخي والجدل بدأ لمجرد صورة


وأضاف: "كانت والدتي تدعو دائما أن يطول عمرها حتى تطمئن على مستقبلي، وربنا حقق أمنيتها ورحلت بعد أيام من ولادة أولادي يوسف وعمر".

وردا على سؤال كيف استكملت التصوير بعد وفاتها؟ قال: "عدت للقاهرة بعد 3 أيام لاستكمال التصوير، وحاول الزملاء إخراجي من حالة الحزن التي كانت ملازمة لي".

يذكر أن محمود حافظ شارك في بطولة فيلم "من أجل زيكو" الذي عرض مؤخرا، وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز، ومنة شلبي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف: شيكو، وإسعاد يونس، وتأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

تدور أحداث فيلم "من أجل زيكو" حول طفل وحيد لأسرة فقيرة، تتحول حياتهم عندما يربح زيكو فرصة المشاركة في مسابقة "أذكى طفل في مصر"، وتخرج الأسرة كلها في رحلة مليئة بالمفارقات والمواقف الكوميدية.


لا يفوتك: ماذا قال بات مان الموسيقى عن أغنية ويجز الجديدة البخت؟


اقرأ أيضا:

المخرج مجدي أحمد على: فيلم "2 شارع طلعت حرب" مشورع تأخر 15 عاما وأرهقني نفسيا

قصة التغريدة التي كادت أن تتسبب في أزمة بين إليسا ونجوى كرم

رمضان 2022- طرح البوستر الرسمي لمسلسل "راجعين يا هوى" لخالد النبوي

من يلعب الجوكر في The Batman

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5