محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 7 مارس، 2022 | آخر تحديث:
إلهام شاهين

أكدت الفنانة إلهام شاهين أنها لم تتوقع حالة الجدل التي أثارتها صورتها على الملصقات الدعائية لمسلسل "بطلوع الروح"، وهي الصورة التي تظهر فيها بملابس التنظيمات الإرهابية.

نرشح لك - خاص إلهام شاهين عن ظهورها بزي "داعش": شخصية مرهقة ولكنني اعتدت إثارة الجدل

وقالت إلهام شاهين في مداخلة مع الإعلامية بسنت شمس في برنامج MBCTrending: "رد الفعل على الصورة كان أكبر مما توقعت، خاصة وأني لم أتحدث للصحافة عن الدور، واكتفيت بالحديث عن وجود مسلسل لي في رمضان مع المخرجة كاملة أبو ذكري، أقدم من خلاله دورا جديدا أنا سعيدة به".

وأضافت: "أسعدني رد الفعل القوي على شكل الممثلين في المسلسل، وإذا كان الملصق الدعائي ملفتا لهذه الدرجة فكيف سيكون استقبال الجمهور للمسلسل، وأتوقع أن يكون له أثر كبير عند عرضه".

وتابعت: "المسلسل علامة ومن الأعمال المهمة في تاريخي، وأتوقع مقدما أن يثير الدور الجدل، وهو عمل اجتماعي سياسي يضم أكشن ومعارك حربية، ويشمل عدة تنويعات".

وردا على سؤال عن رسالة المسلسل والشخصية التي تقدمها قالت: "تصحيح الأفكار المغلوطة للعقول الظلامية، وإلقاء الضوء على شخصيات تفهم الدين بطريقة خاطئة، فالدين الإسلامي والأديان عموما موجودة لتعلمنا التسامح والأخلاق والحب والتعايش مع الآخر وبعضنا البعض".

ومسلسل "بطلوع الروح" من المقرر عرضه في رمضان 2022، وهو من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، عادل كرم، من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري، ويطرح المسلسل قضية الإرهاب وتدور أحداثه حول مهندسة إلكترونيات تضطرها الظروف للتواجد ضمن أفراد تنظيم إرهابي.

لا يفوتك: ماذا قال بات مان الموسيقى عن أغنية ويجز الجديدة البخت؟


اقرأ أيضا:

قصة التغريدة التي كادت أن تتسبب في أزمة بين إليسا ونجوى كرم

رمضان 2022- طرح البوستر الرسمي لمسلسل "راجعين يا هوى" لخالد النبوي

التهاب بالمثانة وتسمم في الدم.. غادة عادل تكشف تفاصيل وعكتها الصحية

مشهد بـ 125 جنيها لسداد أجرة السكن .. كيف تغلب محمود حافظ على صعوبة البدايات؟


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5