محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 7 مارس، 2022 | آخر تحديث:
محمود حافظ

تلقى الفنان محمود حافظ أثناء دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية نصيحة من أحد زملائه، كان لها تأثير كبير في تقديمه للجمهور.

وقال محمود حافظ في حواره مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة: "أنا مؤمن بمبدأ اجتهد واتعب حتى لو وجدت الأبواب مغلقة، وأحد زملائي في المعهد نصحني بقبول أي مشاركة في عمل فني مهما كانت صغيرة قائلا أنت لست محمود حميدة حتى تبكي على تاريخك، ولم يكن ذلك رأي باقي زملائي في المعهد".

نرشح لك - صوت أصالة يصاحب المسلسلات على مدى 20 عاما..تعرف على "التترات" التي غنتها


وأضاف: "كانت النصيحة في محلها وبالفعل حصلت من خلال مشهد واحد على بطولة، وكان ذلك عندما تم ترشيحي لمشهد في مسلسل يا ورد من يشتريك مع الفنانة سميرة أحمد، التي اختارتني من بين مجموعة كبيرة، وبعد سنة واحدة كان الجميع في مصر يبحثون عني للمشاركة معها بدور بطولة في مسلسل أحلام في البوابة، ورغم أني لم أوفق في الحصول على الدور كان لدي أمل في المستقبل".

وردا على سؤال عن ظروف مشاركته في فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" قال: "فوجئت باتصال من الفنان محمد هنيدي سنة 2017، وتوجهت لمكتبه وقرأت الدور الذي عرضه علي وكان 4 مشاهد تقريبا، وكنت في ذلك الوقت قد تقدمت عدة خطوات فاعتذرت عن عدم المشاركة بتلك المساحة، فطلب مني اختيار الدور الذي أرغب في أدائه، وربنا رزقني بدور عُروة في الفيلم".

وكشف محمود حافظ عن نموذج النجم السينمائي بالنسبة له قائلا: "أنا أحب الزعيم عادل إمام وأتمنى التمثيل معه، والراحل أحمد زكي، وأحب المخرج عاطف الطيب والمواضيع الطبيعية القريبة من الجمهور".

يذكر أن محمود حافظ شارك في بطولة فيلم "من أجل زيكو" الذي عرض مؤخرا، وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز، ومنة شلبي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف: شيكو، وإسعاد يونس، وتأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

تدور أحداث فيلم "من أجل زيكو" حول طفل وحيد لأسرة فقيرة، تتحول حياتهم عندما يربح زيكو فرصة المشاركة في مسابقة "أذكى طفل في مصر"، وتخرج الأسرة كلها في رحلة مليئة بالمفارقات والمواقف الكوميدية.


لا يفوتك: ماذا قال بات مان الموسيقى عن أغنية ويجز الجديدة البخت؟


اقرأ أيضا:

حرقان بالمثانة وتسمم في الدم.. غادة عادل تكشف تفاصيل وعكتها الصحية

ليلى علوي تكشف تفاصيل اصابتها في مسلسل "دنيا تانية": كنت منفعلة وأخدت 9 غرز

مشهد بـ 125 جنيها لسداد أجرة السكن .. كيف تغلب محمود حافظ على صعوبة البدايات؟

أشرف زكي يصدر تعليمات للفنانين بعدم الظهور في برامج مجانية: القيمة المضافة تحرمنا من الكلام عن بلدنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5