أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الاثنين، 7 مارس، 2022 | آخر تحديث: الاثنين، 7 مارس، 2022
من يلعب الجوكر في The Batman؟

إذا شاهدت فيلم البطل الخارق الأخير The Batman، ستلاحظ ضحكة مألوفة في أحد المشاهد الأخيرة في المصحة العقلية. وإذا ظننت أن صاحب الضحكة هو عدو "باتمان" الشهير، الجوكر، فأنت صائب.

أكد المخرج مات ريفز هوية الممثل الذي لعب "الجوكر" في مشهد المصحة في فيلمه الأخير The Batman، وهو الممثل الأيرلندي باري كيوجان.

كان قد تم إعلان إنضمام باري للفيلم عام 2020 دون أن يتم الكشف عن دوره، ولكن التقطت كاميرات الصحافة صور للمثل في زي شرطي، ما جعل الجمهور يظن أن الممثل سيلعب دور الشرطي ستانلي ميركيل، وهو أحد شخصيات القصص المصورة لـ"باتمان"، إلى أن كشف المخرج أنها كانت محاولة لتشتيت الجمهور.

نرشح لك: ما الفرق بين The Batman وثلاثية The Dark Knight؟

باري كيوجان

في نهاية The Batman، يتم القبض على القاتل المتسلسل "إدوارد ناشتون" الشهير بـ"ريدلر"، ويجد في الزنزانة الأمامية سجين آخر مشجعًا له ويقول: "يوم ما أنت فوق القمة، ثم تجد نفسك كالبهلوان"، ويضحك ضحكة "جوكر" الشهيرة.

كشف ريفز لموقع IGN أن هناك مشهد آخر يضم الجوكر وباتمان لكنه تم حذفه قائلًا: "يوجد مشهد آخر جيد جدًا ولكنكم سترونه فيما بعد. يحصل "باتمان" على رسائل من "ريدلر" ويتسائل لماذا يحصل عليهم. فيحاول أن يكشف من هو القاتل عن طريق زيارة مجرم آخر كان قد واجهه في الماضي. وكان من المفترض أن يكون هذا المجرم هو "الجوكر"، في بدايته، أي قبل أن يتحول إلى "الجوكر" كما نعرفه."

كما كشف ريفز تفاصيل أخرى عن شخصية "الجوكر": "يعاني "الجوكر" من مرض خلقي، يجبره على الضحك دون سبب"، وأضاف "عندما ترون المشهد المحذوف، سيبان أننا عملنا بجد على مظهره الخارجي. أردت أن يكون فريد من نوعه وفي نفي الوقت يذكرنا بجذور الشخصية."

فريق عمل The Batman

The Batman من بطولة روبرت باتنسون وزوي كرافيتز وبول دانو وجيفري رايت ويعرض في سينمات مصر حاليًا.

لا يفوتك: شكوكو - كيف أغضب الأسرة المالكة حتى أجبروه على بيع سيارته "البينتلي"؟ وعروسته الخشب ناضلت ضد الإنجليز


قرأ أيضًا:

منع عرض The Batman في روسيا!

دعوى قضائية ضد دوا ليبا لسرقة أغنية Levitating ... اسمع الأغنية الأصلية

أوسكار 2022 – القائمة النهائية لمرشحي جائزة الجمهور: كاميلا كابيو في مواجهة "سبايدرمان"

مراسل أمريكي يعتذر عن تعليقاته العنصرية ضد العراق وأفغانستان

سخرية من كانيي ويست لمواعدته شبيهة كيم كارداشيان

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5