FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 6 مارس، 2022 | آخر تحديث:
محمد حاتم

يشارك الفنان محمد حاتم في بطولة مسلسل "منورة بأهلها" والذي بدأ عرضه عبر منصة "شاهد vip" ويجسد دور"مهاب" المحرك الأساسي للأحداث.

و"مهاب" المصوّر.. شخصية غريبة وكشفتا الحلقتان الأولى والثانية عن قتله مرتين في ليلة واحدة، الأولى بالسم، والثانية مذبوحا في شقته بينما كان يقطّع الصور التي التقطها، ولكن كانت المفاجأة هو عدم معرفة النيابة لهويته الحقيقة، فقد يُعرّف نفسه كل مرة باسم مختلف، الأمر الذي أثار الشكوك حول مقتله.

نرشح لك: غادة عادل تتعرض لوعكة صحية ... ابنتها تطلب الدعاء (صورة)

واكتشف وكيل النيابة "آدم" أحمد السعدني هويته ومنزله الحقيقي بالسويس، وذهب إلى والدته واصطحبها إلى القاهرة كي تتعرف على الجثة، ولكنها أكدت أنه ليس ابنها، لتؤيد القضية ضد مجهول، لكن تتغير الأمور بعد وصول صندوق إلى منزل "آدم" به قصاقيص الصور التي كان يقطّعها "مهاب" ليلة قتله، ليقوم "آدم" بجمع الصور ليتعرف على الشخصيات ويبدأ البحث عن القاتل الحقيقي.

ومن خلال الصور اكتشف "آدم" الراهبة "ماري" ناهد السباعي التي استدرجها "مهاب" بعدما غيّر اسمه إلى "مايكل"، وادعى المسيحية، كي تصبح موديل تصوير مع صديقه "عادل الشهاوي" باسم سمرة وذلك رغم التحذيرات التي نالتها من الكثير، ولكن صدقته ووقعت في حبه، دون أن تعلم قدرته الخاصة في معرفة المستقبل من خلال الصور، وأن تلك هي الطريقة التي استخدمها للإيقاع بها.


وبجانب محمد حاتم، يشارك في بطولة المسلسل النجوم ليلى علوي، باسم سمرة، ناهد السباعي، غادة عادل، أحمد السعدني، عباس أبو الحسن، وهو من تأليف محمد أمين راضي وإخراج يسري نصر الله، ويتكون المسلسل من 10 حلقات، وتدور أحداثه عام 2008.

كما يستعد حاتم للمنافسة في دراما رمضان 2022 من خلال بطولة مسلسل "بطلوع الروح"، ويشاركه فيه النجمة منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني، وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري، ويقدم حاتم في المسلسل شخصية "أكرم" وهو مدير شركة إعلانات متزوج من "روح" منة شلبي، ويخوضا سويا رحلة لا رجعة فيها.

ويُعرض حاليا لمحمد حاتم الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" على قناة dmc و dmcدراما ومنصةWatch IT ، حيث يستكمل حاتم تطوّر شخصية "شريف" الذي سيصبح أبًا للمرة الأولى، ويشارك في بطولة المسلسل النجوم سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، محمد عادل، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

يذكر أن محمد حاتم قد شارك في بطولة مسلسل "قصر النيل"، والذي نافس به خلال موسم رمضان 2021، كما قدم أعمالا درامية نالت نجاحا كبيرًا مثل "في كل أسبوع يوم جمعة" و"ممالك النار".

وقد حصل حاتم على جائزتين عن دوره في فيلم "لما بنتولد"، وهما أفضل ممثل من مهرجان مالمو للسينما العربية بدورته العاشرة وجائزة أفضل ممثل صاعد في مسابقة السينما المصرية التي تقيمها الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة ولجنة تحكيم المسابقة برئاسة المخرج الكبير على بدرخان.

لا يفوتك: ماذا قال بات مان الموسيقى عن أغنية ويجز الجديدة البخت؟

اقرأ أيضا:

شيرين رضا تدافع عن المشاهد الجريئة: الناس متعرفش بيحصل فينا إيه ورا الكاميرا (فيديو)

ظافر العابدين يبكي متأثرا بعد حديث شقيقه عنه (فيديو)

الصور الأولى من جنازة إياد داود.. دموع وإنهيار في وداعه

صور جديدة من خطوبة أحمد عنان

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5