محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 5 مارس، 2022 | آخر تحديث:
دنيا عبد العزيز

كشفت الفنانة دنيا عبد العزيز أن انشغالها بتصوير مشاهدها في مسلسل "ملف سري" لم يتح لها فرصة الحصول على إجازة طويلة بعد عقد قرانها الشهر الماضي.

وقالت دنيا عبد العزيز في مداخلة مع الإعلامية إنجي القاضى ببرنامج "مساء dmc" : "أنا أحدث عروسة في الوسط الفني لكن نزلت التصوير في اليوم الثاني مباشرة. هو كان عقد قران وإن شاء الله بعد العيد حفلة الزواج".

نرشح لك - وفاة إياد داود عن عمر يناهز 39 عاما


وردا على سؤال حول مشاركتها في السباق الرمضاني بمسلسل "ملف سري" قالت: "هي شخصية جديدة بالنسبة لي اسمها أمنية، ومن الشخصيات الرئيسية في المسلسل، وسعيدة جدا بالعمل لأنه جذبني بعد قراءة أول حلقة، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم".

وأضافت: "أصور في هذه الفترة عملين في نفس الوقت، وملف سري يخلو من الملل من الحلقة الأولى، وسعيدة بالمشاركة في أول تجربة إخراج للمخرج حسن البلاسي، لأن لديه رؤية مختلفة ويخرج كل مشهد كلوحة فنية، فهو خريج قسم الديكور بمعهد السينما".

كان المنتج ريمون مقار قد كشف أن أحداث "ملف سري" تدور عام 2013 حول قصة غير حقيقية ولكن في ظروف واقعية اتسمت بها تلك الفترة، ويسلط العمل الضوء على الانفلات في ذلك الوقت وعمليات غسيل الأموال، والكثير من محاولات التدخل في شؤون البلد.

ومن المشاركين في "ملف سري" الفنان محسن محيي الدين، ويجسد شخصية رجل أعمال، وأيضا الفنانة عائشة بن أحمد، في دور فتاة متمردة على أهلها تحمل اسم مريم، وتعيش في لندن قبل العودة إلى مصر بسبب ظروف معينة.

يذكر أن مسلسل "ملف سري" بطولة الفنان هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وتحت قيادة المخرج حسن البلاسي.


لا يفوتك: ماذا قال بات مان الموسيقى عن أغنية ويجز الجديدة البخت؟


اقرأ أيضا:

تعرف على موعد ومكان جنازة إياد داود

موعد والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

ليس ويجز .. حلمي بكر يكشف أفضل مطرب راب مصري في رأيه

بعد 15 عاما... ويل سميث يعود لـ I Am Legend رغم وفاته في الجزء الأول


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5