محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 5 مارس، 2022 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي

أكد الموسيقار حلمي بكر أنه ينتقد بعض الأصوات في الساحة الغنائية بحكم موقعه كرئيس للجان الاستماع التي تجيز المطربين والملحنين والموزعين الموسيقيين على مدى 40 سنة، ولهذا فإن هجومه على البعض لا يأتي من فراغ.

وكشف حلمي بكر خلال استضافته في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة MBC مصر عن رأيه في تواجد الفنانة هيفاء وهبي، والفنان محمد رمضان، ومطرب المهرجانات حمو بيكا في الساحة الغنائية.

نرشح لك - #شرطة_الموضة: هازال كايا تعيد ارتداء تصميم فستان زفافها في عرض "منتصف الليل في بيرا بالاس"


وقال حلمي بكر مشيرا لحمو بيكا : "ربنا يشفيه وأنا لا أنكره كبني آدم، ولو مثل بالكراكتر الذي يملكه سينجح أكثر".

وأضاف: "ولو محمد رمضان بطل يغني هيبقى ممثل رائع، ولو هيفاء وهبي مثلت فقط هيبقى أحسن من الغنا".

وتابع: "أنا أتابع هيفاء وهبي كممثلة لأنها ممثلة جيدة، إنما تغني لا".

وخلال اللقاء كشف حلمي بكر عن مطرب الراب الأفضل في مصر في رأيه قائلا: "أحسن واحد في الراب أحمد مكي الممثل، وويجز على عيني وراسي".

كما كشف سبب نجاح الهضبة عمرو دياب على مدار 40 عامًا بقوله: "لا يوجد مطرب مثل عمرو دياب، وبلغة العصر الحالي لا يوجدة مطرب يستمر 40 عامًا، لأن الغناء ذكاء وموهبة وشخصية وإدارة ومظهر وليس صوتا فقط".

كما علق حلمي بكر على ما كتبه الفنان محمد عطية عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، وورد اسمه فيه، وقال دون ذكر أسماء: "إنت طلعت من 10 أو 12 سنة، المدة دي كلها إنت فين؟ عندنا عمرو دياب، وتامر حسني، والليثي في الشعبيات، وبوسي مطربة أغنية الحنطور، وحماقي والحلو ومدحت صالح، هؤلاء موجودون على الخريطة".

وكان محمد عطية قد كتب حول طريق تحليل البعض أغاني مطرب الراب ويجز: "جيل التمانينات و بداية التسعينات بيتعامل مع ويجز بتحليل فني لزمن انتهى و بيخلص فعليا و في آخر أيامه .. انتبهوا عشان انتوا بتتحولوا لحلمي بكر من غير ما تحسوا … الواد موهوب بشكل جيله و ألفاظه .. احنا مش جيله .. احنا كبرنا .. كبرنا .. كبرنا ( بينزل علي ركبته)".

يذكر أن ويجز طرح مؤخرا أغنية بعنوان "البخت" تختلف عن أغاني الراب التي اعتادها جمهوره منه، وتكهن البعض أنه يقصد فيها الفنانة هدى المفتي، والبعض رجح أنها صديقتها نورهان عيسى، ووصلت مشاهدات "البخت" خلال 4 أيام إلى 7.8 مليون مشاهدة.

وهدى المفتي شاركت ويجز في بطولة مسلسل "بيمبو" إلى جانب أحمد مالك، وفي الكواليس ظهرت فيديوهات وصور لهما كما حضرت هدى واحدة من حفلات ويجز وظهرت تقف في الكواليس تغني معه.


لا يفوتك: ماذا قال بات مان الموسيقى عن أغنية ويجز الجديدة البخت؟


اقرأ أيضا:

خطوبة أحمد عنان..ابن كريم عبد العزيز في "واحد من الناس"

خاص التهميش أصابه باكتئاب.. شوقي حجاب يطمئن محبيه على صحته بعد إصابته بجلطة المخ ورسائل مهمة من زوجته عبر "في الفن"

مي عز الدين غجرية ويسرا كوميدية والأكشن مع "الاختيار" و"العائدون" ... الخريطة الكاملة لمسلسلات رمضان 2022

خاص بعد رحيله.. بشير الديك: استلهمت شخصية سعيد الحافي في فيلم "الحريف" ولم أقابله


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5