نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: السبت، 5 مارس، 2022 | آخر تحديث:
هند صبري في مسلسل البحث عن علا

كشفت الكاتبة غادة عبد العال، عن رغبتها في ظهور جزء ثاني من مسلسل "البحث عن علا" والذي عُرض على منصة نتفليكس وحقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية ، وهو العمل المستوحى من مسلسل "عايزة أتجوز" الذي كتبته غادة منذ أكثر من 11 عاما.

جاء ذلك خلال مشاركتها في فعاليات ملتقى she can هي تلقت العديد من الأسئلة حول المسلسل وإمكانية طرح جزء ثاني منه حيث قالت أنها تتمنى بدء تحضيرات الجزء الثاني من المسلسل رغم أن منصة "نتفليكس" لم تخطرها بذلك حتى الآن .

وأضافت غادة عبد العال أنها تحاول دائما تبسيط الموضوعات المعقدة وطرحها بشكل جذاب وبسيط وهو ما حدث في مسلسل "عايزة اتجوز" .


وتابعت غادة عبد العال قائلة "أنا شايفة أن البنات في مصر مش شايفة نفسها برة إطار الزواج والعيلة ونادرا لما حد بيفكر برة الإطار دة"

كانت منصة "نتفليكس" قد طرحت مؤخرا فيلما وثائقيا يحمل اسم "البحث عن هند" ، وذلك عقب طرح مسلسل "البحث عن علا" ، حيث رصد الفيلم كواليس وأسرار من حياة هند صبري الشخصية ورحلتها خلال تحضيرات وتصوير المسلسل .

وخلال الفيلم تحدثت السيدة داليندة والدة هند صبري، عن رأيها في آخر أعمال ابنتها مسلسل "البحث عن علا".

قالت داليندة خلال لقائها في الفيلم التسجيلي: "حسيت أن أول تجربة إنتاج لهند كان فيها الكثير من الأمور التي لمستها، وحاجات مانسيتهاش وقعدت في دماغها".

كما كشفت داليندا أن صناع المسلسل استعانوا بقصة حقيقية من طفولة هند صبري في مسلسل "البحث عن علا"، وهو مشهد ارتدائها في طفولتها فستانا كان يسبب لها حكة، حيث قالت: "من الممكن أن الفستان كان بيشوّك شوية، بس أي بنت كانت هتستحمل، المهم أنها تبقى لابسة الفستان الحلو، كنت عايزاها تستحمل، زي ما أنا ما استحملت، زي ما أنا استحملت حاجات كتير مش عاجباني".

يذكر أن مسلسل "البحث عن علا" من بطولة هند صبري، هاني عادل، سوسن بدر، محمود الليثي، ندى موسى ونخبة من النجوم ومن إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار مها الوزير ، ومستوحى من مسلسل "عايزة أتجوز" للمؤلفة غادة عبد العال.

ويتناول المسلسل رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبدالصبور بعد إنفصالها عن زوجها هشام في محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب بجانب مراعاة المسئوليات الموضوعة على عاتقها.

لا يفوتك: ماذا قال بات مان الموسيقى عن أغنية ويجز الجديدة البخت؟

اقرأ ايضًا:

#شرطة_الموضة: هازال كايا تعيد ارتداء تصميم فستان زفافها في عرض "منتصف الليل في بيرا بالاس"

ليس صوتا فقط.. حلمي بكر يكشف سبب نجاح عمرو دياب لمدة 40 عامًا

خطوبة أحمد عنان..ابن كريم عبد العزيز في "واحد من الناس"

خاص التهميش أصابه باكتئاب.. شوقي حجاب يطمئن محبيه على صحته بعد إصابته بجلطة المخ ورسائل مهمة من زوجته عبر "في الفن"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5