محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 5 مارس، 2022 | آخر تحديث:
حلمي بكر

أكد الموسيقار حلمي بكر أن الفكرة الشائعة عن هجومه المستمر على بعض الأصوات الغنائية غير صحيحة، لأن هجومه ليس من فراغ.

وسألت الإعلامية ياسمين عز حلمي بكر خلال استضافته في برنامج "كلام الناس" المذاع عبر قناة MBC مصر عن رأيه في ما كتبه الفنان محمد عطية مؤخرا عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي Facebook، عندما كتب: "جيل التمانينات و بداية التسعينات بيتعامل مع ويجز بتحليل فني لزمن انتهى و بيخلص فعليا و في آخر أيامه .. انتبهوا عشان انتوا بتتحولوا لحلمي بكر من غير ما تحسوا … الواد موهوب بشكل جيله و ألفاظه .. احنا مش جيله .. احنا كبرنا .. كبرنا .. كبرنا ( بينزل علي ركبته)".

نرشح لك - من التحرش لإثارة الجدل بمشاهدها الجريئة ... ترفض مسلسلات التليفزيون هربا من الرقابة وتعود لـ"مهند" بعد 14 عاما … ما لا تعرفه عن بيرين سات بطلة "العشق الممنوع"


وقال حلمي بكر بعد إطلاقه ضحكة ساخرة: "قلت من البداية لا أريد ذكر أسماء، لا تبعثي الموتى من القبور، وعندما نتكلم الناس تتساءل من الذي نتكلم عنه".

وأضاف دون ذكر اسم محمد عطية: "إنت طلعت من 10 أو 12 سنة، المدة دي كلها إنت فين؟ عندنا عمرو دياب، وتامر حسني، والليثي في الشعبيات، وبوسي مطربة أغنية الحنطور، وحماقي والحلو ومدحت صالح، هؤلاء موجودون على الخريطة."

وتابع: "على الجانب الآخر أحد المطربين اشتهر بسبب كلام البرامج عنه، وهو ناجح حاليا لأنه مطرب جيد. أنا لست ضد الكل، ولا أهاجم من فراغ، ولكن أنا أرؤس لجان الاستماع منذ 40 سنة، وأصرح للمطرب والملحن والموزع في اتحاد الإذاعات العربية".

يذكر أن ويجز طرح مؤخرا أغنية بعنوان "البخت" تختلف عن أغاني الراب التي اعتادها جمهوره منه، وتكهن البعض أنه يقصد فيها الفنانة هدى المفتي، والبعض رجح أنها صديقتها نورهان عيسى، ووصلت مشاهدات "البخت" خلال 4 أيام إلى 7.8 مليون مشاهدة.

وهدى المفتي شاركت ويجز في بطولة مسلسل "بيمبو" إلى جانب أحمد مالك، وفي الكواليس ظهرت فيديوهات وصور لهما كما حضرت هدى واحدة من حفلات ويجز وظهرت تقف في الكواليس تغني معه.


لا يفوتك: ماذا قال بات مان الموسيقى عن أغنية ويجز الجديدة البخت؟


اقرأ أيضا:

موعد والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

خاص #حدث_بالفعل : "الحريف" الحقيقي ... سعيد "الحافي" بطل أشهر أفلام عادل إمام "الساحر" الذي خسره الأهلي والزمالك بسبب "الحذاء"

هل تجاوز مروان بابلو خلافه مع ويجز ومولوتوف؟ ... صفحات الراب تثير الجدل بأسماء أغنيات الألبوم الجديد

مي عز الدين غجرية ويسرا كوميدية والأكشن مع "الاختيار" و"العائدون" ... الخريطة الكاملة لمسلسلات رمضان 2022


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5