FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 5 مارس، 2022 | آخر تحديث:
مسلسل سوتس بالعربي

تصدر الفنان آسر ياسين وأحمد داوود، الملصق الإعلاني الثاني لمسلسل سوتس بالعربي والذي تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي

ويقوم أحمد داود وآسر ياسين في إطار أحداث المسلسل بشخصيتي آدم منصور وزين ثابت، وهما مايك روس وهارفي سبيكتر في النسخة الأجنبية من المسلسل، والذي يتعرفا على بعضهما في وقت مبكرًا ليخوضا تحديات صعبة لحل القضايا.

نرشح لك: من التحرش لإثارة الجدل بمشاهدها الجريئة ... ترفض مسلسلات التليفزيون هربا من الرقابة وتعود لـ"مهند" بعد 14 عاما … ما لا تعرفه عن بيرين سات بطلة "العشق الممنوع"

ويشارك داود وآسر بطولة المسلسل نخبة من النجوم من بينهم صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد، وتحظى النسخة الأميركية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث حصد المسلسل تقييم 8.4 على موقع IMDb.

وعلى الصعيد السينمائي، ينتظر داود إطلاق فيلمه يوم 13 في دور العرض السينمائية عقب انتهاء الموسم الرمضاني، والذي يعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D في مصر والشرق الأوسط، ويشاركه بطولة الفيلم دينا الشربيني وشريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

كما بدأ مؤخرًا تصوير فيلمه المقبل "هيصة"، والذي يقوم فيه بدور لاعب كرة قدم يعيش بإحدى المناطق الشعبية ويطمح للشهرة والعالمية، ولكن ما يواجهه أثناء مشواره الكروي يقلب كل شيء رأسًا على عقب، الفيلم من تأليف محمد ناير، إنتاج Cine-Pro Production، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

لا يفوتك: ماذا قال بات مان الموسيقى عن أغنية ويجز الجديدة البخت؟

اقرأ ايضًا:

خاص #حدث_بالفعل : "الحريف" الحقيقي ... سعيد "الحافي" بطل أشهر أفلام عادل إمام "الساحر" الذي خسره الأهلي والزمالك بسبب "الحذاء"

هل تجاوز مروان بابلو خلافه مع ويجز ومولوتوف؟ ... صفحات الراب تثير الجدل بأسماء أغنيات الألبوم الجديد

ببطن مكشوف.. ريانا تستعرض حملها في 7 إطلالات

موعد والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5