نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 5 مارس، 2022 | آخر تحديث:
ويل سميث

يعود النجم الأمريكي ويل سميث لتقديم جزء ثاني لواحد من أنجح أفلامه I Am Legend، الذي أنتج عام 2007 وحقق إيرادات 585 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

ومن المقرر أن يشارك ويل سميث في بطولة الفيلم الممثل الأمريكي مايكل بي جوردون، ويتولى كتابته الكاتب الفائز بجائزة الأوسكار أكيفا جولدسمان ويتتولى شركة "وارنر برذرز" إنتاج الفيلم.

نرشح لك: #حدث_بالفعل : "الحريف" الحقيقي ... سعيد "الحافي" بطل أشهر أفلام عادل إمام "الساحر" الذي خسره الأهلي والزمالك بسبب "الحذاء"

ويعد الخبر مفاجأة لجمهور ويل سميث، خاصة أن الشخصية التي قدمها في الجزء الأول من فيلم I Am Legend انتهت بوفاتها، فكيف سيتم معالجة الأمر ويعود من جديد للحياة.

وفيلم I Am Legend مأخوذ عن رواية للكاتب ريتشارد ماثيسون بنفس العنوان وسبق تقديمها في فيلمين الأول إيطالي "The Last Man on Eart" أنتج عام 1964، والثاني "The Omega Man" أنتج عام 1971، وتدور قصته حول انتشار وباء فيروسي يحول الجميع إلى زومبي لا يستطيعون العيش إلا في الظلام، فيما يحاول البطل "روبرت نيفيل" الباحث في علم الفيروسات إنقاذ البشرية.

وشوق ويل سميث الجمهور للجزء الثاني من فيلم I Am Legend ونشر عبر حسابه على Instagram صورة من الجزء الأول للعمل، لشارع مهجور وكتب: سيكون جيدا.


وفيلم I Am Legend حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه وجمع 77.2 مليون دولار في افتتاحه في ديسمبر 2007، واستمر في تحقيق إيرادات بلغت 256 مليون دولار في شباك التذاكر الأمريكي، وبلغت إيراداته في شباك التذاكر العالمي 585 مليون دولار.



على جانب آخر، فاز ويل سميث بجائزة أفضل ممثل في فيلم درامي في حفل جوائز نقابة ممثلي الشاشة في دورته الـ28، عن دوره في فيلم King Richard، الذي لعب فيه مدرب التينيس ريتشارد ويليامز، والد سيرينا وفينوس ويليامز، الذي دربهما بجهد ليعرف التاريخ اسميهما.

وحضر ويل سميث بصحبة زوجته جادا بينكيت سميث إلى حفل توزيع الجوائز، شاهد

لا يفوتك: ماذا قال بات مان الموسيقى عن أغنية ويجز الجديدة البخت؟

اقرأ أيضا:

بعد رحيله.. بشير الديك: استلهمت شخصية سعيد الحافي في فيلم "الحريف" ولم أقابله
هل تجاوز مروان بابلو خلافه مع ويجز ومولوتوف؟ ... صفحات الراب تثير الجدل بأسماء أغنيات الألبوم الجديد

حورية فرغلي: أختي أذتني كتير وأغلى حصان اشتريته بمليون استرليني (فيديو)

رمضان 2022- أمينة خليل: مسلسل "العائدون" صعب وتجربة مختلفة بالنسبة لي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5