نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 5 مارس، 2022 | آخر تحديث:
جيهان خليل

تتواجد الفنانة جيهان خليل هذه الأيام في مدينة الأقصر لحضور فعاليات الدورة الحادية عشرة لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

وحضرت جيهان خليل حفل افتتاح الدورة الحادية عشرة لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، واختارت اللون الأسود لإطلالتها.

نرشح لك: أشرف عبد الباقي يهدي ابنته أغنية بصوته في حفل زفافها (فيديو)


وظهرت جيهان خليل بفستان أسود لامع بفتحة جانبية كشفت عن ساقها من تصميم نرمين صفوت، وتركت شعرها ينسدل مموجا على كتفها ووضعت أحمر شفاه باللون الأحمر الغامق.

واهتم بإطلالتها أمير لتصفيف الشعر، والمكياج مورا أما الإكسسوارات والكلاتش نيفو.

نرشح لك: فازت بقلب برنامج مواهب ورفضت تشبيهها بياسمين صبري ولفتت الأنظار بدور "الصديقة الخائنة" ... أسرار من حياة جيهان خليل

على جانب آخر، تشارك جيهان خليل في رمضان 2022 في مسلسل "العائدون" مع أمير كرارة وأمينة خليل ومحمود عبد المغني من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

وتحدث المؤلف باهر دويدارعن مسلسل "العائدون" في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc" مع الإعلامية إنجي القاضي، عبر قناة dmc، وقال: مسلسل العائدون مستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، ولها علاقة بمتغيرات كثيرة في المنطقة العربية، وكيف تتعامل الدولة المصرية مع التهديدات التي تعرضت لها في هذه المرحلة.

كما يعرض لجيهان خليل مسلسل "سوشيال" من السبت إلى الأربعاء عبر قناة "الحياة"، وتجسد فيه دور طليقة الصحفي "شهاب" أحمد زاهر" الذي انفصلت عنه بعد فضيحة جنسية له ووفاة ابنهما.

ومسلسل "سوشيال" من بطولة أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، وتامر فرج، وجيهان خليل، وعابد عنانى، و اسلام حافظ، فرح الزاهد، ومطرب الراب شاهين تأليف محمد جلال، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

وكانت جيهان خليل لفتت الأنظار إليها من خلال تقديمها لدور الصديقة الخائنة في حكاية "على الهامش" ضمن حكايات الموسم الثالث من مسلسل "إلا أنا" من بطولة نرمين الفقي، صبري فواز، جيهان خليل، محمود ياسين وهايدي رفعت، تأليف أماني التونسي، إخراج أحمد شفيق.

لا يفوتك: ماذا قال بات مان الموسيقى عن أغنية ويجز الجديدة البخت؟

اقرأ أيضا:

محمد صلاح: مش غرور.. انتقادك لي مش فارق معايا

حمادة هلال: أغنية "عيش بشوقك" لتامر حسني كانت بتاعتي واشتغلت عليها 6 شهور

رمضان 2022- أمينة خليل: مسلسل "العائدون" صعب وتجربة مختلفة بالنسبة لي

إلهام شاهين عن ظهورها بزي "داعش": شخصية مرهقة ولكنني اعتدت إثارة الجدل

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5