نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 5 مارس، 2022 | آخر تحديث:
أمينة خليل

تشارك الفنانة أمينة خليل في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل "العائدون" مع الفنان أمير كرارة.

ومسلسل "العائدون" مأخوذ أحداثه من ملفات المخابرات العامة، ويشارك فيه إلى جانب أمينة خليل وأمير كرارة، محمود عبد المغني ومحمد فراج وميدو عادل وصبري عبد المنعم وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

نرشح لك: أشرف عبد الباقي يهدي ابنته أغنية بصوته في حفل زفافها (فيديو)

وتحدثت أمينة خليل عن دورها في المسلسل خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي.

وقالت أمينة خليل: أقدم شخصية "نادين" وهي شخصية مختلفة عن الأدوار التي قدمتها من قبل، أعتقد أن الجمهور سيحبها وقد يتعاطف معها، وبالنسبة لي كنت أريد تقديم شخصية بعيدة عن أدواري السابقة وسعيدة بذلك.

وعن مسلسل "العائدون" قالت أمينة خليل: هو ليس الجزء الثاني من مسلسل "هجمة مرتدة"، وتجربة جديدة ومختلف عن كل الأعمال التي قدمتها وصعب بالنسبة لي، التصوير مستمر ونقدم بعض مشاهد الأكشن، صورنا بعض المشاهد في الأردن وسنسافر إلى بلغاريا.

وتحدثت أمينة خليل عن تعاونها مع الفنان أمير كرارة في مسلسل "العائدون" وقالت عنه: أنا أحب أمير كرارة جدا هو شخص لطيف ومحترم ونحن أصدقاء ودائما يريد تقديم الأفضل، أنا سعيدة بالعمل معه.

وكان المؤلف باهر دويدار تحدث عن مسلسل "العائدون" في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc" مع الإعلامية إنجي القاضي، عبر قناة dmc، وقال: مسلسل العائدون مستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، ولها علاقة بمتغيرات كثيرة في المنطقة العربية، وكيف تتعامل الدولة المصرية مع التهديدات التي تعرضت لها في هذه المرحلة.

وأكد باهر دويدار أن شخصية الفنان أمير كرارة مختلفة عن شخصية رجل الأمن التي قدمها في "كلبش" و"الاختيار".

يذكر أن آخر عمل شاركت فيه أمينة خليل هو مسلسل "خلي بالك من زيزي" في رمضان الماضي، وتدور أحداثه حول مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الانفعالية الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع.

ومسلسل"خلي بالك من زيزي" من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، نهى عابدين، على قاسم، أسماء جلال، صفاء الطوخي، سلوى محمد على، من تأليف مريم نعوم ومن إخراج كريم الشناوي.

لا يفوتك: ماذا قال بات مان الموسيقى عن أغنية ويجز الجديدة البخت؟

اقرأ أيضا:

محمد صلاح: مش غرور.. انتقادك لي مش فارق معايا

محمد صلاح: من أصعب المواقف في بدايتي هو سفري للقاهرة بـ60 جنيه في أسبوع!

#شرطة_الموضة: هند صبري بفستان بسيط.. سعره تجاوز 60 ألف جنيه

إلهام شاهين عن ظهورها بزي "داعش": شخصية مرهقة ولكنني اعتدت إثارة الجدل

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5