نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 4 مارس، 2022 | آخر تحديث:
ليزا شحاتة

مر 38 عاما على عرض مسلسل "هند والدكتور نعمان" من بطولة الفنان الراحل كمال الشناوي والطفلة ليزا، حقق المسلسل نجاحا كبيرا وقت عرضه ولا زال يحظى باهتمام الجمهور عندما يعاد عرضه مجددا.

وبطلة المسلسل ليزا اختفت عن الأنظار بعد المسلسل، ولم تظهر في أعمال أو لقاءات تليفزيونية، وبعد كل هذه السنوات عادت ليزا للظهور من خلال مداخلة عبر Zoom في برنامج "مساء dmc من تقديم رامي رضوان ويعرض عبر قناة dmc لتكشف عن سبب غيابها.

نرشح لك: 7 ملاحظات من مقابلة محمد صلاح مع إسعاد يونس.. إجابات لأول مرة عن بناته وقصة حبه وزواجه ودعوة والدته

وقالت ليزا: لا أصدق أن الجمهور لا زال يتذكرني، أنا لم أشاهد المسلسل منذ سنوات طويلة، لا أشاهد حتى التليفزيون، وشرف كبير لي أن الجمهور لا زال يتذكرني، أشكركم.

وتابعت لتحكي عن سبب غيابها: تركت مصر عام 1989 ومن وقتها وأنا أعيش في كاليفورنيا ولم أزر مصر ولا مرة، اشتقت لها كثيرا واشتقت لناسها والطعمية والبحر الأحمر، اشتقت للأكل المصري كثيرا الفول والبط وكل شيء.

وأكملت: تزوجت ولدي توأم هما ليسا أطفال أطول مني الآن، عندما تركت مصر كان عمري 12 عاما وتزوجت مبكرا عام 1997، في البداية كنت أفكر في العودة إلى مصر والاستقرار بها لكن كنت حامل في طفلي وهما أهم شيء في حياتي، والدتي توفيت وأنا طفلة صغيرة لذا كان أكبر أحلامي أن أصبح أما، وعندما أنجبت لم أفكر في نفسي وأصبحا كل حياتي.


اقرأ أيضا:

"عمرو حجازي" آخر أزواج جالا فهمي يكشف لـ"في الفن" أسرار السنوات المجهولة في حياتها: نجمة شهيرة ومنتجة كبيرة تسببتا في اعتزالها المبكر

كيف يتعامل محمد صلاح مع "خناقات" زوجته ماجي وابنته مكة؟

شيرين تكشف تفاصيل وفاة شقيقها بسبب خطأ من معمل تحاليل

بلوك مختلف وشعر طويل.. شيرين تروج لأحدث أعمالها "غنوا معايا"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5