FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 3 مارس، 2022 | آخر تحديث:
شريف عامر

أعلنت نقابة الإعلاميين أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد ما وصفته بالأخطاء الفادحة التي ارتكبها الإعلامي شريف عامر والداعية مبروك عطية.

نرشح لك- كيف يتعامل محمد صلاح مع "خناقات" زوجته ماجي وابنته مكة؟

ودعت النقابة متابعي صفحتها الرسمية على فيسبوك لمشاهدة الفيديو الخاص بالأخطاء المقصودة التي ارتكبها الإعلامي شريف عامر ومبروك عطية،

وأوضحت النقابة: "هذا يعتبر غيضا من فيض التجاوزات المهنية والأخلاقية، بحق المجتمع والمشاهدين، ونحن في دولة قانون، ولن يسمح بإهانة المصريين".

وأشارت النقابة إلى أنها ستستمر في طريقها للقضاء فيما وصفته بالفوضى الإعلامية التي تسببها بعض الوسائل الإعلامية، والتي تعتبر نفسها صاحبة رساله مهما كلفنا هذا.

وأصدرت نقابة الإعلاميين برئاسة طارق سعدة قرارا باستدعاء شريف عامر مقدم البرامج "يحدث في مصر" على شاشة "Mbc مصر"، لمخالفته ميثاق الشرف الإعلامي.

وجاء في بيان من النقابة عبر صفحتها الرسمية بموقع Facebook أن شريف عامر خالف ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني واستمراره في ارتكاب المخالفات المهنية، إما بالإتفاق مع ضيوفه أو السماح لهم بالكذب والتضليل والإهانه للشعب المصري، وذلك كما حدث مع الدكتور مبروك عطية الذي نطق بما لا يعي بالمخالفة للحقيقة والواقع.

وحذرت النقابة إدارة قناة "mbc مصر" من كثرة الأخطاء واللامهنية التي تمارس على شاشتها، وتؤكد النقابة أن المحتوى الإعلامي المقدم ومن خلال الخريطة البرامجية، ورصد وتقييم المرصد الإعلامي التابع للنقابة هو ضعيف جدا، ولا يتناسب مع حجم الإنفاق، وعلى إدارتها مراجعة الأمر لتحسين مستوى رسالتها الإعلامية.

وبعدها أصدرت مجموعة MBC بيانا للرد على نقابة الإعلاميين، على خلفية استدعاء الإعلامي شريف عامر للتحقيق وانتقادات النقابة لإدارة قنوات MBC مصر.

وانتقدت MBC بيان نقابة الإعلاميين تجاه قنوات MBC مصر، وبرامجها، وأنها تحتفظ بكل حقوقها القانونية للرد على النقابة.


لا يفوتك: شكوكو - كيف أغضب الأسرة المالكة حتى أجبروه على بيع سيارته "البينتلي"؟ وعروسته الخشب ناضلت ضد الإنجليز

اقرأ أيضا:

بعد أقل من شهر من طرحه.. سحب فيلم "معالي ماما" من دور العرض

السبب وراء استدعاء شريف عامر للتحقيق في نقابة الإعلاميين

إلهام شاهين بزي "داعش" في الملصق الدعائي لمسلسل "بطلوع الروح" رمضان 2022

محمد عطية لمنتقدي نجاح ويجز: بتتحولوا لحلمي بكر من غير ما تحسوا

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5