محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الخميس، 3 مارس، 2022 | آخر تحديث:
محمد صلاح

تحدث محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي عن العلاقة بين زوجته ماجي وابنته الكبر مكة.

أوضح محمد صلاح في مقابلة خاصة مع الفنانة إسعاد يونس يتم عرضها من جزئين اليوم وغدا عبر قناة DMC وقناة مصر الأولى، أن زوجته هي أهم فرد في أسرته، ولم تتغير شخصيتها بعد نجاحه وتحقيقه للشهرة.

نرشح لك- "عمرو حجازي" آخر أزواج جالا فهمي يكشف لـ"في الفن" أسرار السنوات المجهولة في حياتها: نجمة شهيرة ومنتجة كبيرة تسببتا في اعتزالها المبكر

وقال: "هي طبعها هادي ومالهاش في السوشيال ميديا كتير"، وهو ما يتفق مع شخصيته، حيث يميل إلى العزلة والهدوء، وتفضيل البقاء في المنزل بعد المباريات.

وأكد أن ابنته مكة لا تشعر بالغيرة من والدتها وقال ضاحكا: "من أمها لا، هي عارفة أن علاقتي بها كويسة، وبتيجي تقولي أنا باجي أقولك كلمتين حلوين وأخد اللي عايزاه منك".

وأوضح أن ابنته تتحدث العربية بطلاقة وتتكلم داخل المنزل باللغة العربية، لكنها تتحدث بالإنجليزية مع العاملين في المنزل.

وتحدث عن ابنتيه قائلا: "كيان شخصيتها قوية بتتعلم من مكة ومكة عايزة تبقى هي المسيطرة في البيت"، مؤكدا أن ابنته اكتسبت منه صفات شخصيته القوية.

نرشح لك- كيف اختار محمد صلاح أسماء بناته مكه وكيان .. وهل يجيد الطبخ؟

وأشار محمد صلاح إلى أن زوجته لا تغار من الشائعات التي تلاحقه لكن ابنتهما مكة قادرة على إشغال غضبها، وقال: "البنات مع بعض، هي ومكة بيتخانقوا كتير، وتيجي لي أنا تقول شفت مكة بتعمل أيه؟".


وتابع أنه يستمع إلى شكوى زوجته من مكة بهدوء ولا يتصرف وهو ما يزعجها، فيقول لها: "منتظرة مني أعمل ايه؟" ، قبل أن تبدأ مكة في استعطافه بنظراتها، ليبدأ في الضحك ويقرر الابتعاد عن خلافات ابنته وزوجته.

نرشح لك: محمد صلاح عن زوجته: علاقتنا بدأت بخناقة في المدرسة.. وعليها ضغوط كبيرة بسببي

وأردف محمد صلاح إلى أنه يتحدث إلى ابنته لاحقا وينصحها بعدم إزعاج والدتها والاستماع إلى تعليماتها، مفسرا: "ساعات ما بحبش أكلمها عشان بتاخدها على نفسيتها جوه"، لذلك يراضي زوجته ثم يتحدث مع ابنته منفردة، وقال: "مكة بتسمع مابتحبش تزعلني".

اقرأ أيضا:

بعد أقل من شهر من طرحه.. سحب فيلم "معالي ماما" من دور العرض

السبب وراء استدعاء شريف عامر للتحقيق في نقابة الإعلاميين

إلهام شاهين بزي "داعش" في الملصق الدعائي لمسلسل "بطلوع الروح" رمضان 2022

محمد عطية لمنتقدي نجاح ويجز: بتتحولوا لحلمي بكر من غير ما تحسوا

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5