أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 3 مارس، 2022 | آخر تحديث: الخميس، 3 مارس، 2022
كانيي ويست يقطع رأس بيت ديفيدسون

يستمر مغني الراب كانيي ويست في هجوم حبيب طليقته كيم كارداشيان الجديد، بيت ديفيدسون.

نشر كانيي ويست كليب أغنيته الأخيرة Eazy، التي كان قد أثار الجدل بكلماتها التي تهدد بضرب ديفيدسون.

فيديو Eazy

في الفيديو، نجد ويست يختطف ديفيدسون ثم يقطع رأسه ويدفن جثته، وتقول كلمات الأغنية: "حمدًا لله أنه أنقذني من هذا الحادث المريع كي أحظى بفرصة ضرب بيت ديفيدسون."

نرشح لك: كانيي ويست يستمر في هجوم حبيب كيم كارداشيان: لن أسمح لك بمقابلة أبنائي!

ويذكر أن ويست قد هاجم ديفيدسون أكثر من مرة على حسابه الخاص على انستجرام، وناداه باسم "سكيت" بدلًا من "بيت". ووهو أيضًا الاسم الذي يذكره في نهاية الفيديو بعبارة: "عاش الجميع في سعادة أبدية، ما عدا سكيت. أمزح معكم، إنه بخير."

أصاب الفيديو كثير من المتابعين بالذعر، إذ كتب أحدهم: "يجب أن يقيم بيت ديفيدسون محضر عدم تعرض"، وكتب آخر: "إذا أصيب بيت بأي مكروه، سيقع كانيي ويست في ورطة لأنه ترك كل الأدلة على الانترنت."

تغريدة عن فيديو Eazy

يذكر أن في فبراير الماضي، نشر ويست رسالة خاصة أرسلها ديفيدسون له تقرأ: "أعدك بأنني لن أتدخل في علاقتك مع أبنائك. تربيتك لهم ليست من شأني. أتمنى يومًا أن نتقابل جميعًا ونكون أصدقاء." وكتب ويست في وصف المنشور: "لا، لن أسمح لك بمقابلة أبنائي."، ثم نشر صور تجمع بديفيدسون والمغني ماشين جن كيلي في ملابسهما الداخلية.

وعبر ويست عن رفضه في منشورٍ آخر، وهذه المرة مستعينًا بصورة لديفيدسون وهو ينتقد كانيي لتأييده لدونالد ترامب عام 2020، كاتبًا: "أنت تريد الرجال السود أن يكن لهم نفس الآراء السياسية، وترى أن ليس لي الحق أن أفكر خارج الصندوق الذي تضعون جميع السود بداخله. ليس مسموح لك بمقابلة أطفالي."

اقرأ أيضًا:

مراسل أمريكي يتذر عن تعليقاته العنصرية ضد العراق وأفغانستان

هل كاسي بالفعل عنصرية؟ ملاحظات على الحلقة الأخيرة من Euphoria

منع عرض The Batman في روسيا!

أفضل 10 أغاني لهذا الأسبوع ... أغنية abcdefu تتغلب على أديل