محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 3 مارس، 2022 | آخر تحديث:
رانيا شاهين

كشفت الفنانة رانيا شاهين سبب ما قالته عن الفنان إيهاب المليجي بشأن إصابته بحالة اكتئاب بسبب عدم مشاركته في أية أعمال فنية.

وقالت رانيا شاهين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلام الناس": "حاولت أفكر الناس بهشام عشان ميتنسيش في زحمة الأيام فهو جاري واعرف عنه كل حاجة وهناك فنانين بيتكسفوا يطلبوا شغل".

نرشح لك - رمضان 2022- كارلوس كيروش يرفض الظهور في برنامج رامز جلال

وعن رد فعل هشام المليجي عن ما كتبت عنه، ذكرت رانيا هشام: "هو زعل من البوست اللي كتبته وطالبني بحذف البوست ويمكن انا فهمت غلط وكنت عارفة أن كلامي هيزعله وكتبت البوست حتى يكون سعيد".

من ناحية أخرى، وجه هشام المليجي رسالة لجمهوره، بعد ما كتب عنه، قائلا إنه بخير ولم يطلب المساعدة من أحد.

وكتب هشام المليجي عبر حسابه على Facebook: "صباح الخير .. شكرا جزيلا علي موقفكم وحبكم ودعمكم النفسي .. صديقتي أخطأت في حقي دون أن تقصد لأننا لم نتقابل منذ فترة كبيرة ولم أطلب منها أية مساعدة من أي نوع .. ولأني متأكد من نواياها الطيبة طلبت منها حذف المنشور ولكن بعد أن صُور وتلقفته المواقع والصفحات ومعظم التعليقات مليئة بالحب والاحترام والاعجاب والدعوات بالفرج والفرح والرزق وأشياء أخري جميلة - وهنا لابد وان أشكر جارتي وزميلتي الطيبة لأنها كانت سببا لمنحي كل هذه الدعوات الطيبة في ليلة مفترجه - وكثير من التعليقات عن أن الفن شلليه وواسطه وغدار ولازم يكون فيه شغل تاني ومصدر آخر للدخل - وده مش عيب طبعا".

وتابع: "وفيه فاكرين أننا بنتسول الشغل علي المنصات الاجتماعية - مش عارف هو يقصد مين - طلب الشغل مش عيب لا على العام ولا على الخاص بس تعبير "تسول" غير لائق .. أرجو من المواقع والمنصات إزالت المنشور وعدم تداولة .. أنا أحب جميع مخلوقات الله ولم أطلب من أحد مساعدة مع انها أشياء مشروعة عند البشر ولا تعيب أحد .. شكرا واسف لكل الأصدقاء والصحفيين من استطعت الرد عليه ومن لم استطع .. وتمنياتي للجميع بالسعاده والنجاح".

يشار إلى أن الفنانة رانيا شاهين كانت قد نشرت صورة للفنان هشام المليجي، الأيام الماضية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وعلقت عليها قائلة: "الراجل ده جاري في العمارة الي جنبي ومتربيين مع بعض.. مش بيشتغل وهو ممثل ممتاز.. ومكافح وعنده اكتئاب وبيرفض انه يكلم حد ع شغل علشان هو حساس …تحية ليك ياجاري العزيز الصابر الصامت صاحب عزه النفس".

لا يفوتك: شكوكو - كيف أغضب الأسرة المالكة حتى أجبروه على بيع سيارته "البينتلي"؟ وعروسته الخشب ناضلت ضد الإنجليز

اقرأ ايضًا:

الإعلاميين تستدعي شريف عامر لمخالفته ميثاق الشرف الإعلامي واستضافة مبروك عطية

بالرغم من مرضه.. سمير صبري يشارك في "مهرجان الأقصر الأفريقية"

نوال الزغبي تستعين ببريتني سبيرز للدفاع عن حذائها المفضل!

في ذكرى ميلادها.. سناء يونس تزوجت سرا من محمود المليجى ولم تشارك في ميراثه

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5