مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 2 مارس، 2022 | آخر تحديث:
محتال تيندر

قررت عائلة ليفيف قطب الماس الإسرائيلي مقاضاة سايمون ليفيف أو "شمعون هايوت"، موضوع فيلم Tinder Swindler أو "محتال تيندر"، الذي خدع العديد من النساء اللائي قابلهن على تطبيق المواعدة بكونه أحد أفراد الأسرة.

اتهمت عائلة ليفيف الحقيقية شمعون هايوت رسميا بـ"تقديم مزاعم كاذبة على أنه ابن ليف ليفيف وتلقي العديد من المزايا، بما في ذلك المزايا المادية، بمكر واستخدام كلمات كاذبة، مدعيا أنه عضو في عائلة ليفيف، وأن عائلته ليفيف ستدفع وتتحمل تكاليف استحقاقاته"، بحسب الدعوى المرفوعة في محكمة الصلح في تل أبيب في إسرائيل ونشرها موقع NBC.

"محتال تندر" لاتبحثي عن فارس أحلامك عبر الإنترنت فالنهاية "فيلم رعب"

وقال جاي أوفير، محامي عائلة ليفيف، في بيان إن الدعوى القضائية كانت "مجرد بداية لعدد من الدعاوى القضائية".

قال المحامي في بيان: "سنقوم برفع دعوى مالية ضد سيمون وأي شركة تابعة أخرى ستعمل معه، بما في ذلك بعض المواقع التي لديها مشاريع مشتركة مع سيمون أو عرضت شراء النقش منه، وأي شخص سيحاول الاستفادة من هذا المخطط سيتم مقاضاته".

في بيان لشبكة NBC News، قالت تشاجيت ليفيف، ابنة ليف ليفيف، إن الدعوى القضائية كانت الخطوة الأولى لضمان أن هايوت سيواجه العدالة وينال العقوبة التي يستحقها.

وتابعت: "شمعون هيوت محتال سرق هوية عائلتنا وحاول استغلال سمعتنا الطيبة لخداع الضحايا بملايين الدولارات، لا علاقة له بعائلة ليفيف وليس له أي ارتباط بشركتنا LLD Diamonds".

وأضاف شاغيت "أشعر بالارتياح لأن هويته الحقيقية وأفعاله قد تم الكشف عنها عالميا، وآمل أن يضع هذا حدا لأفعاله التي لا ضمير لها".

يذكر أنه تم حظر هيوت من تطبيقات المواعدة مثل Tinder و Hinge بعد إصدار فيلمThe Tinder Swindler في الثاني من فبراير، والذي يتبع ثلاث نساء قلن إن ليفييف قد خدعهن، وهو رجل إسرائيلي التقوا جميعًا بشكل منفصل على Tinder في وقت ما بين 2018 و 2019.

في الفيلم الوثائقي، زعمت النساء أن ليفييف أدعى أنه ابن رجل ثري، وأخرجهما في مواعيد باهظة وبدأوا علاقات معهم قبل أن يخدعهم في النهاية بمبالغ كبيرة من المال.

وقالت متحدثة باسم Tinder الشهر الماضي: "لقد حظرنا Simon Leviev وأي من الأسماء المستعارة المعروفة له بمجرد نشر قصة أفعاله في عام 2019".

لم يظهر شمعون هيوت في الفيلم الوثائقي، لكن الرسالة الصوتية التي قال صانعو الفيلم إنه أرسلها لهم تم تضمينها في الفيلم.

في يوليو 2019 ، تم اعتقال حايوت في اليونان وتم تسليمه إلى إسرائيل، حيث أدين بأربع تهم احتيال وأمر بتعويض ضحاياه بأكثر من 43 ألف دولار، أُطلق سراحه بعد أن أمضى خمسة أشهر فقط من عقوبته البالغة 15 شهرًا.


لا يفوتك: شكوكو - كيف أغضب الأسرة المالكة حتى أجبروه على بيع سيارته "البينتلي"؟ وعروسته الخشب ناضلت ضد الإنجليز

اقرأ أيضا:

حازم إيهاب يعلن إلغاء عزاء ابنه الراحل

رامي صبري ضيف حلقة الخميس من "معكم منى الشاذلي"

مهرجان كان السينمائي يمنع تمثيل روسيا في دورته المقبلة.. شرط واحد لحل الأزمة

نورهان عيسى أم هدى المفتي ... الرفاق حائرون حبيبة ويجز من تكون؟!

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5