محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 2 مارس، 2022 | آخر تحديث:
محمود المهدي

رد محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة على الانتقادات التي وجهتها له الفنانة بدرية طلبة، من خلال تدوينة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي Facebook.

وأعاد محمود المهدي نشر تدوينة بدرية طلبة عبر خاصية "استوري" على حسابه في Instagram، وكتب في تعليقه: "في حد كده ضمن إنه يطلع موسم الرياض".

نرشح لك - محمود المهدي .. المهنة : زوج منة عرفة و"ركترند"


كانت بدرية طلبة قد نشرت عبر حسابها في Facebook تدوينة كتبت فيها: "عايز تشتهر؟ إطلع اشتم فنان، عايز شهرة أكتر؟ اشتم الوسط الفني، عايز شهرة أكتر وأكتر؟ لايڤات كتير واشتم. بتشتغل إيه؟ ممثل بنتج لنفسي بفلوسي، متجوز مين؟ ممثلة. طب بعد اللايفات والشتيمة اتشهرت؟ لا طب عملت إيه؟ طلقت مراتي الممثلة! بجد ولا زي كل مرة؟"

وانتقدت بدرية طلبة هجوم محمود المهدي على الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، مطالبة النقابة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لمقاضاة أي شخص يتطاول على الوسط الفني.

كان محمود المهدي قد أعلن عن اتخاذه الإجراءات القانونية ضد نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، بعدما وصفه بالنكرة في البرامج التليفزيونية.

وكتب محمود المهدي عبر خاصية ستوري في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instagram: "هيتم أخذ الإجراءات القانونية من شخص مفروض قدوة للفن والممثلين ومفيش حد فوق القانون، وللأسف مافيش حد هيقف معايا في ده عشان المصلحة.. بس الحمد لله الأهم من كل ده ربنا معايا، وعمري ما هسكت لما أشوف حاجة غلط".

وهاجم أشرف زكي، محمود المهدي بعد تطاوله على الفنانة إلهام شاهين، بعدما انتقدت رفض زوجته القيام بأحد المشاهد الفنية.

وقال أشرف زكي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، على قناة "الحدث اليوم": "هناك حملة لتشويه الفنان المصرية والقوة الناعمة.. هي دي سبل البحث عن الشهرة يعني لما تهاجم فنان؟! لن نترك أحد يهين فنان والنيل من سمعة الناس.. واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة.. وبقوله أنت منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكرة قليل الأدب.. بقينا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة".

وأعلن محمود المهدي اليوم انفصاله عن منة عرفة للمرة الثانية، وألمح عبر حسابه على Instagram إلى أن الانفصال مرتبط بوقوفه ضد الفساد.


لا يفوتك: شكوكو - كيف أغضب الأسرة المالكة حتى أجبروه على بيع سيارته "البينتلي"؟ وعروسته الخشب ناضلت ضد الإنجليز


اقرأ أيضا:

القصة الكاملة لرحيل مخرج بوجي وطمطم ... أصيب بشلل الرعاش ولم يجد ثمن العلاج

وضع سمير صبري على جهاز أكسجين تمهيدا لعملية خطيرة في القلب

عمرو دياب برفقة صديقه رجل االأعمال لإماراتي محمد العبار: مفاجآت في الطريق

منع عرض The Batman في روسيا!


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5