محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 مارس، 2022 | آخر تحديث:
سمير صبري

كشفت ناني الديب، الصديقة المقربة من الفنان الكبير سمير صبري، آخر التحضيرات التي يمر بها تمهيدا لإجراء عملية خطيرة في القلب.

وقالت ناني الديب في مداخلة مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر قناة النهار: "أطمئن جمهور وأصدقاء سمير صبري على حالته، وإن شاء الله يستقر قريبا ويعود لحالته الطبيعة تماما".

نرشح لك - وصيفة ملكة جمال لبنان عرفت بأدوارها الجريئة وحفل زفافها عرضها للانتقادات … كاتيا كعدي صاحبة الإطلالة الأجرأ في مهرجان أسوان


وأضافت: "التحضيرات التي يجب أن يمر بها تتضمن جلسات علاج طبيعي وبخار، وهو حاليا على جهاز أكسجين استعدادا لعملية القسطرة في الشريان الأورطي، ويجب أن تكون حالته الجسمانية جيدة قبل العملية، التي تجرى له الجمعة أو السبت".

وأضافت: "العملية عبارة عن تركيب صمام في الشريان الأورطي، وهي من أكثر العمليات دقة، ومركبة أكثر من العمليات الخاصة بأي شريان آخر".

يذكر أن سمير صبري، الذي يتلقى الرعاية الصحية في مستشفى المعادي العسكري، تحدث قبل ساعات في تصريحات تليفزيونية، مؤكدا تحسن حالته المعنوية، وتوقعه معرفة الخطة النهائية لعلاجه خلال 3 أيام، معبرا عن سعادته بالاهتمام الفائق الذي يلقاه داخل المستشفى، وامتنانه بعد اكتشاف محبة الناس له.


لا يفوتك: شكوكو - كيف أغضب الأسرة المالكة حتى أجبروه على بيع سيارته "البينتلي"؟ وعروسته الخشب ناضلت ضد الإنجليز

اقرأ أيضا:

عمرو دياب برفقة صديقه رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار: مفاجآت في الطريق

منع عرض The Batman في روسيا!

حازم إيهاب يطلب الدعاء لابنه … يخضع لعملية جراحية جديدة

غضب جماهيري بسبب أسعار تذاكر حفل maroon 5 في مصر: أغلى من المكسيك والبرازيل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5