FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 مارس، 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 1 مارس، 2022
فريق maroon 5

أثارت أسعار تذاكر حفل فريق maroon 5 والمزمع إقامته عند سفح الاهرامات في الثالث من مايو القادم جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ الأعلان عن موعد الحفل .

كانت الشركة المنظمة للحفل قد أعلنت عن أسعار التذاكر التي سيتم شراؤها إليكترونيا ، حيث تراوحت مابين ثلاث فئات الأولى وهي الفئة العادية ب2300 جنيه، والثانية وهي الذهبية بـ4500 أما الفئة الأخيرة بـ5000

لمعرفة تفاصيل أكثر عن أسعار تذاكر حفل maroon 5 وشروط الحضور من هنا

سبب الغضب الجماهيري الذي تحول إلى سخرية لاذعة على موقع تويتر يأتي بسبب ارتفاع تذاكر الحفل نسبيا مقارنة بأسعار تذاكر حفلات الفرقة في الشرق الأوسط .

فريق maroon 5

تعليقات السوشيال ميديا لم تخل من بعض السخرية حيث اعترف البعض برغبته في حضور الحفل شريطة أن يبيع كليته من أجل توفير سعر التذكرة.

ولكن السؤال المهم الآن .. هل أسعار تذاكر حفل maroon 5 في مصر أغلى من نظيرتها في الإمارات والتي ستقام يوم 6 مايو أي بعد حفلهم في مصر بثلاثة أيام فقط .

فريق maroon 5

الحقيقة أن الأسعار متقاربة إلى حد كبير مع الفارق أن حفلهم بالإمارات والذي سيقام في الاتحاد أرينا بأبو ظبي متاح فيه فئات أكثر من التذاكر حيث تصل إلى 8 فئات تقريبًا ، تبدأ 275 درهم ، ثم 365 درهم ، ثم 450 درهم ، تليها فئة الـ550 درهم ، و 650 ، و950 ، الى أن تصل لأعلى فئتين وهما فئة الـ 1500 درهم ، وأخيرًا أعلى فئة وهي الذهبية بـ 1250 درهم إماراتي والتي تعادل 5 آلاف جنيها مصريًا وهو تقريبا نفس سعر الفئة الأعلى لحفل الفريق في مصر.

حفل maroon 5 في تل أبيب .. مطالبات بالمقاطعة

من ناحية أخرى يحيي فريق maroon 5 حفلا غنائيا في تل أبيب يوم 9 مايو القادم ، وهو الأمر الذي أثار حفيظة عدد كبير من النشطاء على موقع تويتر ، خاصة وأن موعد الحفلين متقارب جدا بالإضافة إلى رغبة البعض في إعلان موقف سياسي ضد ظهور الفريق في تل أبيب بعد حفلي مصر والإمارات .

من هم أعضاء فريق maroon 5 ؟

Maroon 5 هي فرقة موسيقية أمريكية منشأها لوس أنجلوس بكاليفورنيا، مكونة من خمسة أعضاء هم آدم ليفين «مؤدي الأغاني الرئيسي، عازف قيثارة»، جيمس فالنتين "عازف جيتار"، جيسي "أورج" ، ميكي مادن "باص جيتار"، ومات فلين "درامز" .
من أشهر أغانيه الفريق الذي قدماها خلال مسيرتهم الفنية هي Harder To Breathe، This Love وShe Will Be Loved.

لا يفوتك: شكوكو - كيف أغضب الأسرة المالكة حتى أجبروه على بيع سيارته "البينتلي"؟ وعروسته الخشب ناضلت ضد الإنجليز

اقرأ أيضا:

حسام حبيب يظهر بعد غياب 4 أشهر... وجه رسالة إلى جمهوره

رمضان 2022- أحمد كرارة يبدأ تصوير مشاهده في مسلسل "رانيا وسكينة"

بعد حذف كل صوره من Instagram.. عنبة: مافيش اعتزال

#شرطة_الموضة: حقيبة دينا الشربيني سعرها يتجاوز 45 ألف جنيه

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5