محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 مارس، 2022 | آخر تحديث:
ميرنا جميل

تحاول الفنانة ميرنا جميل إشباع حبها للفن التشكيلي وممارسة هواية الرسم من حين لآخر، وهي الهواية التي رافقتها منذ طفولتها، لكن والدتها تشترط عليها الرسم في مكان محدد من البيت.

وقالت ميرنا جميل خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة: "من اللوحات التي رسمتها وأحبها جدا فتاة من أسكتلندا جذبني وجهها ورأيت في عينيها نوعا مختلفا من الجمال، وهذه اللوحة أخذت مني وقتا ومجهودا وحزنت لتعرضها للقطع".

نرشح لك - تطورات حالة سمير صبري: 15 طبيبا يتابعون علاجه.. وهذه العملية يجب إجرائها قبل يوم الخميس


وأضافت: "أحب أيضا لوحة الفتاة الأفغانية، وأشعر باختلاف الجمال في إيران وأفغانستان، وتميزه بالعيون الكبيرة الملونة، والوجه الذي تبدو عليه علامات الشقاء وتأثير التعرض للشمس لفترات طويلة، ووالدتي اشترطت علي الرسم تحت السلم بعيدا عن الغرفة المخصصة لاستقبال الضيوف وغرف النوم، وأرسم كلما حصلت على إجازة من التصوير".

وردا على سؤال هل صحيح أنك طباخة شاطرة؟ قالت: "أي شخص يحب الأكل طبخه حلو، وأنا أيضا وخاصة الأكل الشرقي مثل المحشي والملوخية والبطاطس، ولكن لا أدخل المطبخ إلا في حالتين فقط، عندما أوقع عقدا لعمل جديد، وعندما أتسلم أجري عن أحد أعمالي".

يذكر أن ميرنا جميل تشارك في بطولة الجزء الثالث من مسلسل "اللعبة" الذي يعرض حاليا عبر منصة شاهد، مع هشام ماجد، شيكو، مي كساب، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، حسام داغر ومحمود حافظ، ومن إخراج معتز التوني.


لا يفوتك: شكوكو - كيف أغضب الأسرة المالكة حتى أجبروه على بيع سيارته "البينتلي"؟ وعروسته الخشب ناضلت ضد الإنجليز

اقرأ أيضا:

ميرنا جميل: شبهوني بشاكيرا وحسنة نوال الزغبي عملتلي فضيحة

نجلاء بدر: الحب زي الكورونا وانا مع الحب الأخير مش الأول

25 صورة- حضن بسمة وشيري عادل وجرأة كاتيا كعدي.. لقطات من حفل ختام مهرجان أسوان لسينما المرأة

بسمة بفستان أحمر وجرأة كاتيا كعدي.. إطلالات النجمات في ختام مهرجان أسوان لسينما المرأة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5