محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 مارس، 2022 | آخر تحديث:
ميرنا جميل

كشفت الفنانة ميرنا جميل أن كواليس مسلسل "اللعبة" سادتها أجواء مبهجة لا تقل عن أجواء أحداث المسلسل، الذي شاركت فيه منذ الجزء الأول بدور "إسراء المدبولي".

وقالت ميرنا جميل خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة: "كل شخص في فريق عمل المسلسل كان يساعد الآخر، وتخوفنا في البداية من استقبال الناس للعلاقة المجنونة بين إسراء ومستر وسيم، لكن الجمهور أحب الشخصية وأعتبرها محطة مهمة في حياتي".

نرشح لك - 25 صورة- حضن بسمة وشيري عادل وجرأة كاتيا كعدي.. لقطات من حفل ختام مهرجان أسوان لسينما المرأة


وأضافت: "كواليس الجزأين الأول والثاني يمكن عمل مسلسل منفصل منها خاصة ما حدث في فترة الراحة، ومثلا كنا نطلب الأكل من سيدة اسمها أم أحمد تقوم بعمل عزومات كبيرة لنا، وبمجرد انتهاء الراحة وبسبب كميات الأكل التي كنا نتناولها كنا ندخل في حالة هذيان وننسى أدوارنا، وأنا أحب الأكل مع شيكو وخاصة محشي الفلفل، ولكن اضطررنا لتوسيع الملابس بعد الأكل".

وردا على سؤال ما سبب نجاح المسلسل في رأيك؟ قالت: "توفيق ربنا أولا وفريق العمل كله، ووجود 11 أو 12 بطلا كل واحد منهم يظهر بصورة جيدة، بالإضافة إلى أن فكرة المنافسة في اللعبة قسمت الجمهور إلى قسم يشجع فريق مازو وقسم آخر يشجع فريق وسيم، وهذا ما لمسته بعد انتهاء الجزء الأول في لقاءاتي مع الناس".

يذكر أن ميرنا جميل تشارك في بطولة الجزء الثالث من مسلسل "اللعبة" الذي يعرض حاليا عبر منصة شاهد، مع هشام ماجد، شيكو، مي كساب، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، حسام داغر ومحمود حافظ، ومن إخراج معتز التوني."

لا يفوتك: شكوكو - كيف أغضب الأسرة المالكة حتى أجبروه على بيع سيارته "البينتلي"؟ وعروسته الخشب ناضلت ضد الإنجليز


اقرأ أيضا:

من هي ميرنا جميل؟ الرسم على الحائط كشف موهبتها وبدأت بتقليد أصحاب والدها

الأردنية دارين سلام حاصدة الجوائز وقرار استثنائي في مسابقة الفيلم الطويل.. القائمة الكاملة لجوائز مهرجان أسوان لأفلام المرأة

خاص جرأة كاتيا كعدي وكمامة شيري عادل وعفوية دينا.. لقطات ملفتة على السجادة الحمراء لختام مهرجان أسوان

"حمامة سلام" تثير الجدل حول علاقة ويجز وهدى المفتي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5