محمود المهدي .. المهنة : زوج منة عرفة و"ركترند"

تاريخ النشر: الاثنين، 28 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
محمود مهدي

بالبحث عن إسم محمود المهدي في متصفح البحث google لن تجد شيئًا يذكر عن علاقة هذا الشاب بالفن أو بأي مهنة أخرى .

حاولت جاهدًا أن أعرف قصة هذا الشاب الذي عرفته الصحافة والإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي باسم "زوج منة عرفة " ولا أعرف حقيقة هل اللقب مُفضل له أم لا ، ولكنه في الحقيقة الشيء الوحيد الذي قدمه للمجتمع كي يعرفه به .

يقول محمود المهدي أنه فنان معللًا ذلك بمشاركته في بعض الأعمال خلال مرحلة الطفولة ، بالإضافة إلى مشاركته في فيلم يدعى "666" نُشر عنه الكثير من الأخبار منذ عام 2019 ، ولكنه توقف عدة مرات وقيل انه سيتم استئنافه في 2020 ، ولكنه لم ير النور حتى الآن .

نرشح لك : قبل معجون محمد رمضان ... مقتنيات تافهة أنفق المشاهير ثروة عليها

الشيء الوحيد الذي خرج به محمود المهدي من الفيلم هو علاقته بمنة عرفة التي تحولت إلى ترند على مواقع التواصل الاجتماعي برضاهما ، حتى بعد زواجهما لم يظهر محمود مهدي ولا منة عرفة تقريبًا في عمل فني ليتحدثا عنه ، بل خرجًا ليصنعا تريند الإنفصال ثم العودة بقصة رفضه للمس زوجته في أي عمل فني ، والمناوشات المتبادلة بينه وبين الفنان محمد نجاتي الذي وجد نفسه متورطًا في أزمة لا علاقة له بها.

محمود مهدي ومنة عرفة

ربما كانت قصة رفض لمس زوجته مفتاحا أضاء في عقل مهدي مهنة جديدة وهي "الركترند" نسبة إلى رياضة الـ"ركمجة" أي ركوب الأمواج ، استطاع مهدي أن يجد لنفسه مساحة في وسائل الإعلام من اللاشيء ، لايملك إنجازا حقيقيًا في الحياة ليجعله من المشاهير سوى الزواج من ممثلة شابة هي الأخرى لم تقترب من مصاف نجمات الشباك أو حتى فنانات الصف الثاني .

بحثت في المواقع المختلفة التي عرفت محمود مهدي على طريقة "10 معلومات عن محمود مهدي زوج منة عرفة .. رقم 6 ستبهرك " فوجدت أول معلومة عنه أنه تزوج مرتين قبل منة وأب لثلاث بنات !

طالع أيضا : أول ظهور لهاجر أحمد بعد حملها .. هل كشفته دون قصد؟

محمود مهدي ومنة عرفة

خرج محمود المهدي مؤخرا ليعيد تصدير تريند "الفن بتاعنا حرام" للجمهور ، الذي وللأسف أصبح مشجعًا لهذه الفكرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ولا أخفي أن هناك حملات واسعة وانتقامية ضد الفناني تديرها عشرات اللجان الاليكترونية التي تعمل جاهدة على غسيل "أمخاخ" المصريين وإعادة صياغة وعيهم ، وهي نجحت في ذلك على مدار سنوات ، صفحات "كوميكس" ورياضة وفن وطبخ تجدها متفقة على سيناريو واحد في أي قضية وأي شخصية تم التكليف باغتيالها معنويا ، وعلى رأس هذه الأسماء فنانة مثل إلهام شاهين التي نعلم جميعًا أن بينها وبين أصحاب هذه اللجان ثأرًا قديمًا عمره سبع سنوات وأكثر .

المهدي داعب جمهور هذه اللجان المسيطرة على السوشيال ميديا بنفس الطريقة ، روج توصيفاتهم عن الفن والفنانين مثل "ديوث" وغيرها من الإكليشيهات المتطرفة المستخدمة في حملات اغتيال الفنانين .

السؤال الآن وهي في الحقيقة عدة أسئلة :

هل يتشرف محمود المهدي بلقب فنان الذي يروجه ؟
وإذا كان الفن "دياثة" على حد وصفه لماذا جاهد لكي يدخل الوسط الفني من بوابة إدارة قنوات يوتيوب والتجارة الإليكترونية ؟
لماذا بالأساس قرر الزواج من فنانة وتفاخر بصورهما معا؟
لماذا أعلن هو وزوجته انفصالهما وتفاصيل حياتهما الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في موقف يتنافى تماما مع كل الأخلاقيات والأعراف التي تفرضها "قيم المجتمع" المتدين بطبعه الذي يعلن انتماءه له ؟
بعيدًا عن كل ذلك .. لماذا لم يظهر فيلم "666" للنور حتى الآن كي نمنح زوج منة عرفة مهنة فنان ونرتاح من هذا الصداع ؟

اقرأ أيضا :

غضب جماهيري بسبب أسعار تذاكر حفل maroon 5 في مصر: أغلى من المكسيك والبرازيل

بسمة بفستان أحمر وجرأة كاتيا كعدي.. إطلالات النجمات في ختام مهرجان أسوان لسينما المرأة

40 صورة – ملكة جمال أوكرانيا التي حملت السلاح ضد روسيا ... من هي أناستازيا لينا؟